ناروتو شيبودن

عيشوا المغامرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اضخم تقريرعن كيسامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel dark 4
نينجا لم يختر بلدة
نينجا لم يختر بلدة


ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 28
الرتبة : هوكاجي
المدينة او المظمة : كوناها
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : تسعة ذيول قاتلة
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 24/09/2010
نقاط : 2971
الــشــكــر : 6

مُساهمةموضوع: اضخم تقريرعن كيسامي   الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:16 am

هو نينجــا أكثر من مميــز ، صلب و قوي و يتميز بطاقة هــائلة و قوة مطلقة حتى إن البعض يطلق عليه اسم " بيجو بدون ذيــل " ، هو عضو مهم في منظمةالأكاتسكي أو كما يسميها البعض منظمة القمر الأحمر ، فلا يخفى على أحد أن هدف هذه المنظمة التي تحتوي على أخطر و أقوى المجرمين أو بالأحرى الشينوبي الهاربين من قراهم الأصلية و المصنفين جميعهم في القائمة السوداء تحت الرتبة S هو جمع وحوش البيجو التسعة .
السياف الماهر .. الرجل القرش .. النينجا الخارق .. كل هذه النعوت تنطبق على هذا الشينوبي أو النينجا .. إنه كيسامي أحدالسيافين السبعة و واحد من أقوى و أروع الشخصيات في الأنمي ناروتو ..


و في هذا التقرير ستجد إن شاء الله عزيزي القارئ كل المعلومات حول هذا النينجا الباهر ، قراءة شيّقة ..


فـلنبــــــــــدأ بســم الله ..
الاسم الكــامل :كيسامي هوشيغاكــي





معنى الاسم : كيسامي = قــرش





الجنــس : ذكــر


أول ظهور له في المانجــا :الشابتر رقم 139


أول ظهور له في الأنمــي : الحلقة رقم 80

الســـن : ـ الجزء الأول : 29 سنة ـ الجزء الثاني ( شيبودن ) : 32 سنة


تاريخ الميلاد :18 مـــارس


نوع الـــدم : AB


طول القــامة : 195


الــوزن : 83.1 كلغ

لون العيــون : أســود


لــون الشعر : أزرق داكــن
سمالانتماء الحالي : منظمــة الأكاتسكيموضع الخــاتم : في بنسر اليد اليسرى


الرفيق في الأكاتسكي : إيتاشي أوتشيهــا من قرية كونوهـا

الانتمــاء السابق : قرية كيــري ( قرية الضباب المخفية الفريق الســابق : مجموعة السيافين السبعة nn


nn المهمــات المنجزة Very Happy : 3 / C : 8 / S : 29 /A : 78 / B : 154 nn

مؤدي الصوت الياباني : تومويوكي دان nn


nn مؤدي الصوت الفرنسي : جين ميشال فوفــك nn




nn شعــار حامية الجبيــن
nn العناصر الطبيعية لديه : سويتون ( عنصر المـــاء كيسامي أحد أعضاء عصابة الأكاتسكي كان عضوا في مجموعة السيافين العظماء السبعة رفقة زابوزاموموشي و هم أبرعمن حمـــل السيف ، كانت مهمة هذه المجموعة حمايةدولــة الماء و الدفاع عنها من كل خطر خارجي ، إلا أن شغفهمالكبير بالسلطة دفعهم إلى التمرّد و الانقلاب و الاستيلاء على الحكم ، فحاولوا اغتيالالميزوكاجي ( حاكم قرية الضباب ) و لكنهم فشلوا في ذلك ، بعدها هربوا من قريتهم و كُتبت أسمائهم في كتاب البينجو و أصبحوا مُطارَدين في جميع أنحاء دولة الماء أي أن دمهم مهدور لأنهم الآن مجرمون من الدرجة Sو هي أعلى مرتبــة .
لو نأتي إلى وصف المظهر الخارجي لكيسامي فإنه يشبه الأسماك إلى حد كبير ، و تحديدا " سمك القــرش " ، فهو ضخم الجثة و طويل القامة ، بشرته زرقاء ، عينيه صغيرتين و دائريتين ، فمه كبير و أسنانه حادة و مثلثة كأنه حيوان مفترس ، كما نجد خياشيما بالقرب من عينيه ، و جلده قاس كجلد القرش . أقل شيء يقال عنه أنه متــوحّش .
كيسامي و إيتاشي أوتشيها يشكلان فريقا واحدا في الأكاتسكي ، و هما ثنائي رائع فعلا فهما متفاهمان وبينهما احترام متبادل ، و هما يعملان معا منذ مــدة على عكس بقية فرقاء الأكاتسكي أمثال هيدان و كاكوزو الذين يتشاجران طول الوقت حول أهدافهما المختلفة ، و ديدارا و ساسوري الذين يتناقشان دائما حول فنهمـا .أثناء معاركه يحاول كيسامي القضاء على خصومه بسرعة و في أقرب وقت ممكن ، و لذلك يقوم بإظهار كل قوته منذ بداية القتال و القيام بتقنياته و هي كلها تقنيات مائية ، و هو قـــوي بكل ما تحمل الكلمة من معنــــــــــــــــى .يمتلك كيسامي سيفـــا ضخما و طويل جدا اسمه " ساميهــادا " مصنوع من الحراشف الحادة لأسماك القرش ، لونه أزرق و مغطى برباط أبيض ، خاصية هذا السيف أنه لا يقطع مثل بقية السيوف الأخرى بل يمزق الخصم تمزيقا كأنياب القرش تمــامــا . و تجدر الإشارة إلى أن كيسامي هو الوحيد فقط الذي يمكنه استخدام هذا السيف و لو حاول شخص آخر أن يستعمله أو حتى ليحمله فسيصيبه الضرر و تخرج من مقدمته شفرات تصيب يد الشخص الحامل ( كمــا حدث لـجــاي ) .كما أن كيسامي يستطيع التحكم بسيفه ساميهادا بطريقة عجيبة و كأن بينهما رابطة روحية أو ما شابه ، فلو سقط السيف من يد كيسامي و ابتعد عنه فإن السيف يستجيب له و يعود إلى يده مباشرة ، كما أن هذا السيف يحمي كيسامي من كل الهجمات سواء الجسدية أو حتى الأسلحة كالكوناي المتفجرة .
كما يتميز هذا السيف بالقدرة على امتصاص تشاكرا العدو قي حالة ما إذا أصابه ، و ربما هذا هو السبب في التشاكرا الهائلة لكيسامي التي تعادل تشاكرا الجينكشوريكي !( الجينكشوريكي هو الشخص الذييعيش وحش البيجو فيجسدهمثلناروتو و غارا ) . ومثال ذلك عندما قام بامتصاص تشاكرا الكيوبي من ناروتو عند لقائه به أول مرة .أما من ناحية التقنيات فجلها تقنيات مائيــة أي سويتون نينجتسو ، فكيسامي مستعمل جيد لعنصر المــاء لكونه منقرية الضباب المخفية . و هي كالتــالي :

سويتون : باكوســوي شـوهـــا
للقيام بهذه التقنية تحتاج إلى كمية كبيرة جدا من التشاكرا و هذا ما يبين لنا قوة كيسامي ، و هي تقنية تحوّل مكان القتالأو الحلبة إلى بحيرة أو مستنقع مـاء ، بحيث تخرج كمية هائلة من المياه من فــم كيسامي بعد قيامه بالأختام لتتحولالحلبة مباشرة إلى بحيرة بها أمواج عاتية و كيسامي موجود في قممها و يقوم بمهاجمة خصمه بهذه الأمــواج .
هذه التقنية مهمة جدا و ذلك للسبب التالي .. نقطة ضعف التقنيات المائية أو السويتون نينجتسو هي أن النينجا يحتاج إلى وسط أو مكان به كمية معتبرة من المياه كبحر أو بحيرة أو ما شابه للقيام بها ، و لكن بفضل هذه التقنية يستطيع القيام بتقنياته المائية في أي مكان حتى و لو كان خاليا تماما من الميــاه .( عنصر المــاء : الانفجــار المائي )
ميـزو بوشيــن نينجتـســو



بهذه التقنية يستطيع كيسامي أن يصنع بالمــاء مجموعة من النسخ تكون مطابقة لــه تماما ، بحيث أن كل نسخة تحتوي على عشر ( 1/10 ) من طاقته الأصلية .
تكون هذه التقنية مفيدة للتمويه أو لخداع الخصم و إرباكه ، كما تُستَخدَم للقيام بتقنيات أخرى كالسجن المائي ، و لكن لا يمكن لهذه النسخ أن تبتعد كثيرا عن المستعمل . و أيضا تعود إلى أصلها ( ماء ) عند تلقيها لضربة مباشرة أي تختفي .


سويتون : سويــرو نينجتسو




تعتبر هذه التقنية من أقوى و أخطر التقنيات المائية لأنها تشل حركة الخصم بالكــامل ، و تتمثل هذه التقنية في أن يدخلالخصم في كرة مائية أو فقاعة إن صح القول و لا يمكنه الخروج منها أبدا ، و إذا طال بقاؤه فيها فإنه لن يستطيع التنفسو ستكون نهايته الموت بلا شك ( كما حدث لتن تن التي نجت بأعجوبة ) .
يمكن الاستعانة بالنسخ المائية للإيقاع بجميع الخصوم و إدخالهم في السجن المائي في نفس الوقت مثلما فعل كيساميمع فريــق جـــاي .

سويتون : شيــكـودان نينجتسو







( عنصر المـاء : القرش المــائي المفترس )هذه التقنية هي تقنية هجومية قوية ، و هي عبارة عن قذيفة مائية على شكل قــرش عملاق تنطلق نحو العدو و تنفجر بشدة بالقرب منه ، فيفقد الخصم توازنه و أو يصاب بإصابة بالغــةسويتون : جوشــوكـو ســــامي







( عنصر الماء : القروش الخمس المفترسة )يستطيع كيسامي بهذه التقنية أن يجسّــد من المـاء خمسة قروش ضخمة و ذلك عن طريق التشاكرا الموجودة في أطراف أصابعه ، فتهاجم هذه القروش العملاقة الخصم بكل قوة و شراسة و هي سريعة جدا و الأخطر من ذلك أن هذه القروشتستطيع تجديد نفسها إذا أصابها الضــرر ما دامت في الماء .






كيسامي بارع في التايجتسو أو الاشتبــاك الجسدي ، فالبرغم من كبر حجمه فهو سريع جـدا و يجيد تفادي الضربــات ، و هذا ما لاحظناه في مواجهته الشهيرة ضد الأستاذ جــاي و هو يتفادى ضربات النوتشاكـو . كمــا أنه سباح مـاهر .
أول ظهور لكيسامي في الأنمي كان رفقة إيتاشي و قد كانــا متوجهين نحو قرية كونوها ( قرية ورقة الشجر المخفية ) بعدموت الهوكاجي الثالث ساراتوبي على يد تلميذه أوروتشيمارو ، في مهمة للقبض على نــاروتو الجينكشوريكي صاحب الكيوبي أو الثعلب الشيطان ذو الذيول التسعــة و في طريقهما التقيـا بأســومــا و كـورنــاي و هما جونين من كونوها ، و قد لحقا بهما بعدما رأوهما داخل أحد المطاعم فشكّا فيهما و كان معهما آنذاك النينجــا النـاسخ كـاكـاشي . و هنا أخبرهما إيتاشي أنه هو و كيسامي لا يريدان القتـال بل للقيام بمهمة خاصـة ، و مع ذلك أصّر أسوما و كورناي على مواجهتهما ، و في هذه اللحظة فقد كيسامي أعصابه و وجه سيفه الضخم نحو أسوما و لكنه تفاداه بصعوبة ، ثم وجه إليه الضربة الثانية فأخرج أسوما خنجرين و صد بهما ضربةكيسامي ، هنا ابتسم كيسامي فإذا بالسيف ساميهادا يخرج شفرات حادة ليصيب بها ذراع أسوما مباشرة .


أما كورناي فقد قامت بتقنية جينجتسو ( وهم ) لتوقع بإيتاشي و لكن هيهـات ، فخرج من خلفه جذع شجرة و كورنايعند رأسه تحاول طعنه بالحـربة ، و لكن إيتاشي يمتلك الشارنغان .. و في طرفة عين انقلب وهمها عليها ، فضربهاإيتاشي بركلة قوية أطاحت بهـــا و في هذا الوضع العصيب جـاء النينجـا الأسطورة و هو كاكاشي صاحب الشارنغان لينقذ الموقف ، و قد قام بنسخ مهارةكيسامي ليصد هجومه ، ثم تواجه هو و إيتاشي وجها لوجه فوق البحيرة ، فأدخله إيتاشي في وهم حقيقي جــدا باستعمالالمانجكيو شارنغان لم يستطعه كاكاشي تحمله فبدا هذا الوهم كأنه حقيقة و ظن بأنه قد لبث في هذا الوهم مائـة عام بينما في الحقيقة لم يلبث سوى ثوان معدودة ! .. نعم ، هذه هي قدرة المانكجيو شارنغان الخاصة بإيتاشي ( كاكاشي أيضا يمتلك المانجكيو ) ، فانهار كاكاشي و سقط مغشيا عليه من


( عنصر المـاء : تقنية السجن المـائي )





( تقنية السّراب المائي )قبل أن يسقط كاكاشي أخبر إيتاشي بأنه يعرف لصالح من يعملان ، و قال له بأنكما من الأكاتسكي ، و قد علم كاكاشي بأمر هذه المنظمة لأن جيرايا العظيم أخبره بذلك ، هنا طلب إيتاشي من كيسامي بأن يقضي عليهم ثلاثتهم لأن عرفوا أمرهم ، و في هذه اللحظة صــدّ هجوم كيسامي الكاسح النينجا المميز مايتو جاي معلنا شعار التحدي في وجه كيسامي الذي هو بدوره تأهب لقتاله ، إلا أنّ إيتاشي طالبه بالمغادرة و إكمال المهمــة و هي القبض على ناروتو .

في ذلك الوقت قرر جيرايـا وهو أحد السّانين العظماء أو الأسطوريين الثلاثة اصطحاب ناروتو معه للسفر إلى إحدى القرى المجاورة التابعة لدولة النــار بهدف لقاء تسونادي و هي أيضا من السانين العظماء و رفيقة جيرايا منذ الصغر ، لتحلمحل الهوكاجي الثالث ساراتوبي أستاذها و أستاذ جيرايا و تصبح الهوكاجي الخــامس .

و في طريقهما إلى تلك القرية كانا تحت مراقبة كيسامي و إيتاشي ، و لكن لم يستطيعا اختطاف ناروتو بسبب جيرايا فهما يعرفان أنه من الأسطوريين الثلاثة و أنه خصم لا يستهان بـه ، لذلك و بعد وصولهما إلى القرية قاما بخطة لاستدراججيرايا و بقي ناروتو وحده في أحد الفنادق ، و بينما هو جالس في غرفته يقوم بتمرين تركيز التشاركرا حتى سمع طرقا على الباب ، ففتحه فإذا إيتاشي واقف أمامه و قال له بكل برودة : " ناروتو .. تعال معنا " ، و هنا جــاء و بدون سابق إنذار ساسوكي أوتشيها الأخ الأصغر لإيتاشي و صديق ناروتو ، جاء لكي ينتقم من إيتاشي لقتله كل أفراد عشيرة الأوتشيها بما فيها والديه ، فقام بنينجتسو تعلمها من أستاذه كاكاشي ألا وهي التشيــدوري و هاجم بها إيتاشي ، إلا أن هذا الأخير أوقف هجومه بيد واحدة بالرغم قوته !! ،و هنا حاول ناروتو مساعدة صديقه ساسوكي فقام بتكثيف طاقته طاقة الكيوبي الحمراء اللون لاستدعاء أحد ضفادع جيرايا ، إلا أن كيسامي لوّح بسيفه ساميهادا نحو ناروتو فامتص كل طاقته ، و خاطبه قائلا : " سأحطم ذراعيك أولا ثم ساقيك يا ولد " .
و ما إن هجم كيسامي على ناروتو حتى صده هجمته ضفدع من ضفادع جيرايا الذي اكتشف خطتهم الخبيثة لاستدراجه ، و في هذه الأثناء نهض ساسوكي مجددا لمهاجمة أخيه إيتاشي و لكن بلا فائدة ، و نال العديد من الضربات القاسية والمؤلمة من إيتاشي . بدأت الأمور تتعقد أكثر فأكثر ، و هب ناروتو لمساعدة ساسوكي و لحقه كيسامي ليقضي عليه ، فقامجيرايا بتقنية جد غريبة حوّل بها جدران و سقف و أرضية المبنى الذي كانوا فيه إلى معدّة ضفدع عملاق !! .

خرجت من تلك الأمعاء خيوط حمراء و لزجة أمسكت برجل كيسامي و سيفه ، وقرر إيتاشي الانسحاب فنادى كيسامي ، و استطاع التخلص من تلك القيود بفضل قوتـه الكبيرة و فــرا هاربين ، و لكن جيرايا كان لهما بالمرصـاد ، فسلّـط عليهم تلك الخيوط اللزجة المنبثقة من الأمعاء للامساك بهم ، و هنا استعمل إيتاشي الماجنكيو شارنغان ثانية للقيام بتقنية النــار الخالدة السـوداء التي تحرق أحدثت وقائع هذه المعركة في الجزء الثاني من الأنمي ( ناروتو شيبودن ) ، حيث تواجه كل من كيساميو إيتاشي ضد فريقجــاي و فريق كاكاشي ، و انتهت كلتا المعركتين بفوز أبطال كونوها لسببين .. أحدهما أن الفريقين تطورت مهاراتهما وازدادا قوة ، و الآخر هو أن الفريقين لم يقاتلا كيسامي و إيتاشي بل مجرّد نسختين عنهما قوة كل منهما 30 % من قوتهما الأصليـة .





كانت معركة كيسامي ضد جاي و تلامذته ( روك لي ، نيجي هيوجا و تن تن ) في أرض جرداء خالية من الماء تماما ، و بفضل تقنية كيسامي الانفجار المائي تحولت في الحال إلى مستنقع كبير به أمواج عاتية هاجمت الفريق تحت قيادةكيسامي ، فكانوا يتجنبونها و يقفزون فوقها ي شيء حتى المــاء و النار نـفسـهــا ، فتلك الأمعاء غير قابلة للاحتراق و لكنها احتـرقت ، و تمكن كيسامي و إيتاشي من الهــرب .أثناء القتال كان كيسامي يقول لجاي : " هل تتذكرني أم لا ؟ " ، و في كل مرة يجيب جاي بالسلب أي لم يتذكره فقد التقيا من قبل في قرية كونوها . ثم قاموا بمهاجمته معا في وقت واحــد و لكن بلا فائدة ، فصدّ ركلات لي و ضربات نيجيالقوية و أسلحة تن تن المتفجرة بواسطة سيفه ساميهادا ، و هنا اكتشفوا سر قوته و هو سيفه ، فقام جاي بمناورة ذكية لأخذ السيف منه و فعلا نجح في ذلك . فهاجم كل من لي و نيجي و تن تن كيسامي على حين غفلة منه ، و لكن كيساميقام باستعمال واحدة من أقوى تقنياته ألا وهي تقنية السجن المائي و قام بحبسهم جميعا في فقاعات مائية ، و لما أراد جايمهاجمة كيسامي بسيفه جرحه هذا الأخير في يده بواسطة الشفرات فألقاه أرضا و عاد السيف إلى كيسامي تلقائيـا .
فريق الأستاذ جاي الآن محبوسون في الماء ، و تن تن لم تستطع المقاومة و كادت أنفاسها تنقطع ، هنا أخرج جاي من حقيبته سلاح النوتشاكو و دار بينه و بين كيسامي اشتباك بالأسلحة و كنا متكافئين من حيث القوة إلى أن قــام كيساميبتقنية القرش المائي التي أطاحت بجاي ، بعدها ضربه كيسامي ضربة مباشرة بقبضته القوية ألقت بجاي إلى قاع البركة ، ثم ازدادت الأمور سـواء بعد قام كيسامي باستدعاء خمسة من أسماك القرش المرعبة و العملاقة التي هاجمتجاي بلا هوادة و أصابته بجروح بليغة
في هذه الظروف الصعبة لم يجد جاي وسيلة للنجاة سوى فتح ست بوابات توزيع التشاكرا في الجسم و هي كالتـــالي :
1 ـ بوابة الانفتاح / 2 ـ بوابة الطاقة / 3 ـ بوابة الحياة / 4 ـ بوابة الألم / 5 ـ بوابة الغابة /6 ـ بوابة الرؤية ( بقي بوابتان هما : 7 ـ بوابة الجنون / 8 ـ بوابة المــوت )فعند فتح ست بوابات تصبح طاقة النينجا كبيرة جدا بل هائلة يستطيع تحطيم جبل بأكمله ( أما إذا فتح ثماني بواباتفسيصبح أقوى من الهوكاجي نفسه و لكن ستكون نهايته الموت في أغلب الأحيان لأن جسده لا يتحمل هذه القوة الهائلة ) .
بعد فتح بوابات التشاكرا .. أصبح الأستاذ جاي يمتلك قوة رهيبة أبادت كل أسماك القرش و أزاحت كل الماء ، و انطلق بسرعة خارقة نحو كيسامي ليقدم له وابلا من الضربات المدمرة التي قضت على نسخة كيسامي و كللت معركتهم بفوز ساحق واستطاع الآخرون الخروج من السجن المائي بفضل تقنية نيجي الخاصة و هي هاكـي روكوجويـون شــو التي أنقذتالموقف خاصة و أن تن تن لم تستطع المقاومة و كادت تفقد حياتهــا .
هنــاك معلـومة لست متأكدا من صحتها قرأتها في أحد المنتديات ، و هي أن كيسامي استطاع هزيمة إلـــدر الجينكشوريكيصاحب اليـونبــي ذو الأربع ذيول ، حيث هزمه وحده و حمل إلدر و علقه على سيفه ساميهادا .اليونبي هو أحد وحوش البيجو و هي مخلوقات شيطانية قوتها لا نهائية عددها تسعة ، و كل وحش من هذه الوحوش يمتلك ذيلا يتراوح عدده من 1 إلى 9 ، و بواسطة عدد الذيول تصنف هذه الوحوش حسب قوتهـا ، فمثلا يمتلك اليونبيأربعة ذيول ، و هو مخلوق هجين بين الديـك و الثعبان قدرته هي إصدار سموم قاتلة .

وايظا نهايته
سوف تكون هكذا طيب احب اسال
ياليت تختاروا
اي الاسماء
افضل
الالم او سباستيان الخادم الاسود
انتظرو ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة ساسكي أوتشيها
شونين
شونين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 21
المدينة او المظمة : أوتشيها
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 02/08/2011
نقاط : 2862
الــشــكــر : 5

مُساهمةموضوع: رد: اضخم تقريرعن كيسامي   الخميس أغسطس 11, 2011 7:24 pm

مشكور اخي ع الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اضخم تقريرعن كيسامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناروتو شيبودن :: قسم ناروتو :: ناروتو العام-
انتقل الى: