ناروتو شيبودن

عيشوا المغامرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موسوعه انمي ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 9:49 pm

ناروتو...ناروتو؟ لكن لماذا ناروتو؟لماذا شعبيته لا تتسع مع مرور الأيام؟ لماذا الجميع هنا ينتظرون حضور أدنى حلقة بفارغ الصبر يترقبون بشغف أي جديد عن هذا الأنمي؟ اجل بعد كل شيء فهو ليس سوى أنمي مثله مثل أي أنمي أكشن قتال مغامرات وكوميديا ؟ لكن ما يميزه عن الباقي هو قصته و الطريقة التي أنتج بها حسنا هذا أقل شيء ممكن تعرفه عن أنمي رائع و مميز فقط اقرأ القصة لتعرف أكثر.
-------------------------------------------------------------------------------------------------
سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية.
باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة.
>لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاغي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام يوندايمي ـ أو الهوكاغي الرابع ـ خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد اسمه ناروتو.
مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة ... ناروتو الآن طفل يافع لكنه عاش وحيدا و محروما من عطف الوالدين. الجميع ينفرون منه و لا أحد يتكلم معه فقط لأنه يحجز في جسده الوحش الذي سبب في الماضي الألم و الحزن للأهالي. كم يحب أن ينتبه له الآخرون أو أن يهتم أحد له حينها يكون سعيدا حقا، عند تخرجه من أكاديمية النينجا كان معه في الفريق ساكورا ـ هذه الفتاة التي يصبح معجبا بها ـ، و ساسكي المنافس الأول لناروتو ـ هذا الأخير لا هم له في الدنيا سوى الانتقام لمصرع عائلته ـ .
تعرف ناروتو على أيضا على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومهم في القصة و هكذا يعيش مع صديقيه العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المأثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي
عالم ناروتو يشبه تقريبا القطاعات اليابانية الحالية،فالسلام و التحالف بين البلدان لازال راسخا.
و كل بلد يقع تحت قيادة سيد يسمى دايميو )لم يظهر أي منهم أبدا في المانغا( ويوجد على أرضه قرية مخفية عُين على رأسها حاكم،وفي هذه القرى يوجد أغلب قوى النينجا المنتشرة في أرجاء الدولة وقوة كل دولة تكمن في قوة قريتها المخفية و قو كل قرية مخفية تكمن في قوة رجالها و الهوكاغي و امتحان الشونين الخاص بها.
و حكام القرى الخمس يحملون لقب الكاغي )الظل(، كما أن لديهم نفوذا أكبرا من نفوذ الدايميو ذالك أنهم هم من يقودون القوة العسكرية لبلدانهم أما الدايميو فيقودون قوى الاقتصاد و التنمية لبلدانهم.وهنا نذكر سوء تنظيم دايميو كازي نو كوني لبلده حيث قاد يوندايمي كازيكاغي )حاكم قرية الرمال المخفية( للتحالف مع أوتوغاكور )قرية الصوت المخفية( و الهجوم على كونوهاكاغور )قرية الورقة المخفية( بهدف تحسين اقتصاد بلده.





</TD></TR>"]
في عالم ناروتو توجد عدة أساليب قتالية فتجد أن كل نينجا له طريقة قتالية تميزه وذلك يكون حسب ظروفه فمثلا <<روك لي>> لا يستطيع استعمال الشاكر ، يعني أنه لا يستطيع استخدام أي أسلوب غير التايجوتسو.


النينجوتسو:

ـ النينجوتسو هو فن قتال النينجا . الهجمات المستعملة فيه تستهلك الكثير من الشاكرا ذلك أنها تعتمد في تركيبها على مكونات الطبيعة، ، ونجد أغلب هذه لتقنيات من نوع:


<BLOCKQUOTE>
كاتون : فن استعمال النار.
سويتون: فن استعمال الماء.
دوتون : فن استعمال الأرض.
فوتون : فن استعمال الرياح.
رايتون : فن استعمال الكهرباء.
موكيتون: فن استعمال الخشب.
هيوتون : فن استعمال الجليد.
كينتون : فن استعمال الحديد.
</BLOCKQUOTE>
يستعمل النينجا هذه الأنواع المختلفة حسب انتماءاتهم. مثلا عشيرة أو تشيها تميزوا بإتقانهم للكاتون ولذلك نجدهم يتقنون أغلب تقنياته ويجيدون استعمالها طبيعيا.



التايجوتسو:

ـ التايجوتسو هو أسلوب قتالي يعتمد الاشتباك القريب والمواجهة المباشرة جسد لجسد.و يتطلب هذا الأسلوب سرعة كبيرة لمستعمله وأيضا الكثير من القوة .
أساسا يعتمد هذا النوع على قوة اللكمات والركلات إضافة إلى التفادي السريع و الحماية من الخصم بالإضافة إلى تكسير العظام والقفز و التموضع السريع والسلس في مختلف جهات
الخصم و أيضا تقديم عرض قتالي متقن.




الغينجوتسو:

ـ الغينجوتسو هو فن قتال يعتمد على الوهم أو الخداع البصري.
النينجا الذين يستعملون الغينجوتسو يستطيعون خداع خصمهم وذلك بالتلاعب بالمحيط والحدث والأحاسيس ويمكننا القول أنه نوع من التنويم المغناطيسي .إذ يمكن للنينجا التحكم كليا بالخصم و إدخال الرعب إلى قلبه.
توجد بعض التقنيات يمكنها إلغاء الغينجوتسو،و في بعض الأحيان يمكن الخروج من هذا الوهم عن طريق الألم وذلك بإيذاء النينجا لنفسه.



الدوجوتسو:

الدوجوتسو هو فن استعمال قدرات خاصة غالبا ما تكون وراثية مثلا عند عشيرة الهيوغا نجد البياكوغان أما عشيرة الأوتشيها فتتميز بالشرينغان وهكذا.



كوشي يوصي نو جوتسو:

الكوشي يوصي نو جوتسو هو فن استدعاء حيوانات قوية لتساعد النينجا في معاركه. و لاستدعاء حيوان ما، يتوجب على المستدعي أيوقع بدمه على عقد مع الحيوان الذي سيستدعيه.



الفوينجوتسو :

الفوينجوتسو هو فن الختم. هذا الفن القتالي يتطلب مستوى عالي من الخبرة و تجربة ليست بالقصيرة، فتقنيات الفوينجوتسو تسمح بسجن كيان كائن حي في جسد إنسان كما هو الحال مع ناروتو و الكيوبي أو التأثير على مهارات وقدرات الشخص الذي تلقى الختم كما حصل لساسكي لما تلقى الختم المحول من أوروتشيمارو.



<td valign="top" bgcolor="#ffffff">

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم



عدل سابقا من قبل JIRAYA_SAMA في الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 9:50 pm


في جميع القرى المخفية في عالم ناروتو، كل النينجا لهم مراتب ومستويات تحدد بواسطتها مدى قوة النينجا ومهارته وأيضا نوع المهمات التي بإمكانه التي بإمكانه إنجازها .
في هذه الصفحة نجد جميع هذه المستويات بالترتيب من الأقل مهارة إلى الأكثر مهارة.





التلاميذ:

هؤلاء التلاميذ مازالوا يدرسون في الأكاديمية حيث يتعلمون أهم ما يجب أن يعرفوه و يتقنوه لكي يصبحوا من الشينوبي مثل الرماية و تقنيات أوليه كالتحول و الرماية... الخ.
ويقوم بتدريبهم النينجا شونين. لا يتم إعطائهم أي مهمات نظرا لصغر سنهم وعدم توفرهم على الخبرة الكافية، يمثلون مستقبل قريتهم.






غينين:

الغينين يتخرجون مباشرة من الأكاديمية بعد اجتيازهم الامتحان النهائي، في نهاية هذا الامتحان يستلمون عصابات رأس عليها رمز قريتهم.
توكل لهم مهمات من مستوى D دون أية أهمية ـ كإنقاذ قطة أو مساعدة المزارعين ،و هكذا ـ
يشرف على تدريبهم نينجا جونين. ورغم كونهم لا يتوفرون على الخبرة و القوة فهم يلعبون دورا مهما بالنسبة للقرية في المعارك.





شونين:

هم النينجا أصحاب المستوى المتوسط في القرية . يكلفون بالمهمات ذات مستوى C وB .
بعضهم يقوم بالتدريس في الأكاديمية، يجيدون جميع التقنيات الأساسية والمهمة في حياة النينجا ويعرفون متى عليهم استعمالها وفي حالة وقوع حرب أو اقتراب أي خطر من القرية، يقومون بنقل الأطفال والنساء إلى أماكن آمنة لحمايتهم لذا يعتبر حضورهم في القرية ضروريا.






الجونين:

الجونين هم النينجا المحترفون و أكثرهم قوة ودهاء. يقومون بتدريب الغينين،في حالة قتل أحد الجونين في إحدى معاركه تضعف القوة العسكرية للقرية التي ينتمي إليها كثيرا.و مثل الشونين فالجونين يقومون بأعمال أخرى كالإشراف على الامتحانات أو التخصص في التعذيب أو الانضمام للأنبو...






السانين:

السانين هم نينجا ذَوُو قوة ومهارة عالية جدا و إذا أردنا عدهم فهم ثلاثة ؛ أوروتشيمارو، تسونادى و جيرايا و يسمون أيضا النينجا الأسطوريين. تم تدريبهم على يد الهوكاغي الثالث يمكنهم جلب النصر بكل سهولة للقرية التي يحاربون معها في حالة الحرب.






كاغي:
ببساطة الكاغي هو أقوى نينجا في قريته. فقط خمس نينجا هم من يستحقون هذا اللقب وهم حكام القرى الخمس.وهم المقاتلون الأكثر قوة ومهارة يتم حسب القرى تسميتهم كالتالي:
ـ <هوكاجي>بالنسبة لقرية كونوها.
ـ <راي كاغي> بالنسبة لقرية كونو.
ـ <تسوشي كاغي > بالنسبة لقرية ديوا.
ـ < كازي كاغي> بالنسبة لقرية سونا.


<td valign="top" bgcolor="#ffffff">




الحركات التي يقوم النينجا بفعلها قبل إنجاز أي تقنية،أساسها هو رموز زودياك.يوجد منها12رمزا في المجموع و كل حركة ترمز إلى حيوان،و القيام بإنجاز مجموعة من هذه الحركات مع توظيف الشاكرا فيها يؤدي إلى إنجاز تقنية نينجا قتالية.





الرّموز:


الرّموز:

ديك
خنزير بري
كلب

تنين
أرنب بري

حصان

قرد

ثور
خروف

جرذ

ثعبان

نمر

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 9:53 pm

في عالم ناروتو أغلبية النينجا يمتلكون عدة قتالية و نحن هنا لذكرها واحدة بواحدة.

عصابة الرأس:

بمجرد النظر إليها نستطيع معرفة القرية التي ينتمي إليها النينجا من خلا الرمز الموجود عليها،و يمكن ربطها حول الرأس أو وضعها في مكان مختلف مثل ربطها حول الخصر كالحزام أو ربطها حول الكتف و هكذا لكن يشترط أن تكون ظاهرة.


حافظة الملفوفات:

هي عبارة عن جيب يوجد في صدر الجاكيت التي يرتديها معظم النينجا و ليس كلهم،يفتح الجيب من الأسفل بحيث تسقط الملفوفة في اليد بسهولة و سرعة من الممكن أيضا أن تضع فيه أدوية أو حاجات صغيرة الحجم.


القُفّازات:

أغلب النينجا لا يرتدونها لكنها تفيد في بعض الأحيان،توجد قطعة معدنية على ظهرها تساعد مثلا في إيقاف ضربات الكوناي أو الشوريكين.


محفظة:

توضع عند مستوى الحزام في الخلف و يمكن أن توضع فيها أشياء مختلفة مثل الماكيبيشي و الرقع المتفجرة و القنابل الدخانية ...الخ.


حافظة الشوريكين:

حافظة الشوريكين و الكوناي تكون مربوطة عند مستوى الفخذ الأيمن أو الأيسر هذا يعتمد على اليد التي يستخدمها النينجا و تربط في مستوى مرتفع أو منخفض ليسهل سحب السلاح.



الصّنادل:

هذه الصّنادل ليست خاصة بالنينجا فقط بل يرتديها الجميع لبساطتها و لكونها مريحة.








</TD></TR>
من المهم الحديث عن الشيء الأساسي الذي يمنح للنينجا القدرة على تقنيات مثل الكاغي بونشين أو الكاتون غوكاكيو و غيرها، هذا الشيء هو الشاكرا أو الطاقة التي تختلف في أنواعها و جودتها من شخص لآخر و هذا ما سنتطرق له بالتفصيل الآن.



أنواع الشاكرا:
الشاكرا قد تكون مرئية بالعين المجردة في بعض الحالات حيث تظهر محيطة بجسد صاحبها، يكون لون الشاكرا العادية أزقا لكن هذا اللون ليس الوحيد فهناك أنواع أخرى للشاكرا تختلف عن هذا النوع في اللون والقوة و الجودة فمثلا النينجا الأطباء يكون لو الشاكرا التي يستخدمونها أخضرا أو يكون أحمرا عند وحش كالكيوبي أو بنفسجيا كما هو الحال مع الأشخاص الذين تلقوا الختم المحول من أوروتشيمارو و هكذا.




و لتتشكل الشاكرا لابد من منبعين الأول هو الطاقة الجسدية و هي تتشكل عن طريق جميع خلايا الجسم أما الثاني فهو الطاقة الروحية و هذه تتشكل عن طريق التدريب و الخبرة، و لإنجاز تقنية لابد من توفر هذين النوعين من الطاقة و إتقان حيل الرموز التي تنجز عن طريق اليدين و عددها اثناعشر و تمثل الأبراج الفلكية في الصين.







نظام تنقل الشاكرا:
نظام تنقل الشاكرا مشابه لنظام الدورة الدموية بل إنهما مرتبطان ببعضهما و هذا يعني أن الشاكرا تتنقل في جميع أرجاء الجسد الذي يحتوي على 361 مخرجا لها و تسمى هذه المخارج بالتِِّنكتسو،و إذا أصيبت إحدى التِّنكتسو فإن الجسد يتضرر أيضا من الداخل بشكل مباشر.
في هذا النظام تتواجد ثماني بوابات تتموضع بشكل نظامي في الجسد وضيفتها هي ضيبط و التحكم في نظام تنقل الشاكرا عبر جسد النينجا و لكل بوابة إسم خاص بها:
1. بوابة الانفتاح.
2. بوابة الطاقة.
3. بوابة الحياة.
4. بوابة الألم.
5. بوابة الغابة.
6. بوابة الرؤية.
7. بوابة الجنون.
8. بوابة الموت.




كلما فتحت إحدى البوابات إلى و زاد أداء و قدرة النينجا في القتال بأضعاف مضاعفة لكن هذا مضر جدا له حيث أن فتح معظم البوابات يسبب التعب و الإرهاق و عدم القدرة على الإستمرار في القتال كما حصل مع روك لي في قتاله ضد غارا لما فتح البوابات الخمس الأولى،عند فتح البوابات الثمانية كلها يحصل النينجا على قوى هائلة أكبر من قوة الهوكاغي لكن لكل شيء ثمنه و ثمن هذه القوة هو الموت.



كيفية التحكم في الشاكرا:
لإنجاز تقنيات من النينجوتسو أو الغنجوتسو لابد من استعمال الشاكرا و لاستعمالها يجب التحكم فيها و إلا فإن التقنية المراد إنجازها لن تنجح نتيجة لاستخدامه كمية أكثر من اللازم من الشاكرا و ذلك لأنه لا يتحكم فيها و سيؤدي به هذا إلى استهلاك قوته بسرعة،وليتحكم النينجا في الشاكرا أمامه تدريبان عليه إتقانهما:
الأول هو التدرب على تسلق الأشجار دون استعمال اليدين حيث يصعد المتدرب و هو يمشي بشكل مائل أو مقلوب كما لو أنه يمشي على الأرض و لــيـنجح في ذلك عليه تحرير قدر معين من الشاكرا و تركيزه في قدميه ليجعهما تلتصقان بجذوع الأشجار.
التدريب الثاني مثل الأول لكنه أصعب حيث أنه على المتدرب المشي على سطح الماء و هنا تكمن درجة صعوبته فالماء سائل و ليس صلب،لذا فالمشي عليه يتطلب تحديدا دقيقا لكمية الشاكرا التي سيتم تركزها في القدمين لتطفوا على السطح.
تقنيات النينجوتسو تتطلب دائما نوعا محددا من الشاكرا،فالتقنيات المرتبطة بالمكونات الأساسية للطبيعة لا يمكن إنجازها إلا بنوع معين من الشاكرا،و هذا هو ما يميز أشباه النينجا حيث أن أغلبهم يستطيع التحكم في نوع واحد أو عدة أنواع من المكونات الطبيعية حسب نوع الشاكرا التي يستخدمونها و تكون ذات جودة عالية و قوة مرتفعة.
[/td][/tr]

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 9:55 pm

[

مفهوم البيجو و الجينشوريكي:
قبل البدء في كتابة هذا الملف، طلبتُ مساعدة صديق قديم ذو وجه كلّه تجاعيد، و لديه خبرة سنوات طوال في الحياة إضافة إلى ذلك فهو يعرف الكثير الكثير حول موضوع ملفنا هذا... شكرا لشيّو-باا ساما...

شيّو-باا ساما

لمن لا يعرف الكثير حول ناروتو أو بدأ بمتابعته حديثا سنقوم بإزالة الغموض حول المصطلحات اليابانية المستخدمة و هي البيجو و الجينشوريكي.
النّطق: بيجوو، جينتشوريكي
ما هو البيجو؟

البيجو لهم طبيعتهم الخاصة و عدد ذيولهم يختلف من واحد لآخر، "إيشيبي" يمتلك ذيلا واحدا و "نيبي" يمتلك ذيلين اثنين و هكذا وصولا إلى الكيوبي.
و ماهو الجينشوريكي؟
لنرى... حاول بعض الأشخاص التحكّم في هذه القوى و ذلك بختم البيجو في كائنات بشرية. نستنتج من كلام شيّو-باا ساما أن الجينشوريكي هم البشر الذين ختمت فيهم هذه الوحوش.

علاقة البيجو و الجينشوريكي:
البيجوو أو يوما هي وحوش أسطورية، عددها تسعة و هي منتشرة في أرجاء العالم،و كل وحش من هذه الوحوش يمتلك عددا من الذيول يتراوح بين ذيل واحد و تسعة ذيول و بواسطتها يصنفون من حيث القوة فالأول هو إيشيبي ويمتلك ذيلا واحدا و هو أضعف هذه الوحوش أم التاسع فهو الكيوبي و يمتلك تسعة ذيول و هو أقوى هذه الوحوش الشيطانية.
البيجوو مخلوقات ولدت كاملة تماما لذا فهي لا تحتاج إلى كشيوصي نو جوتسو (تقنية استدعاء) لكي تظهر، و كان النينجا في بحث مستمر عنها لكي يجعلوا منها أسلحة تدميرية يستخدمونها وقت الحروب، ذلك أن البيجو يمتلك شاكرا خاصة به و التي لا تنفذ.لكن يوندايمي هو الوحيد الذي نجح في هزم الكيوبي.لكن هذا الانتصار كلفه حياته.
و للسيطرة على قواهم،يقوم النينجا بحبس البيجوو في جسد يكون مستقبلا و مضيفا لهذه القوة الهائلة و ذلك باستخدام الفوين نو جوتسو و يسمى الشخص الذي يحبس بداخله البيجو بالجينكشوريكي،و تكون العلاقة بين الوحش ومستقبله علاقة قوية ليست علاقة صداقة أو ود بل علاقة روحية فإذا مات الجينكشوريكي سيموت البيجو أيضا،و نفس الشيء بالنسبة للجونكشوريكي فإذا غير البيجو الجسم المستضيف له سيموت الجينكشوريكي.
هذه الوحوش تشكل أدوات لتحقيق أهداف و أطماع الكثير من النينجا مثل منظمة الأكاتسوكي المكونة من تسعة مجرمين يسعون للسيطرة على قوى هذه الوحوش كلها لهدف مجهول لن نعرفه إلا بمتابعة أحداث ناروتو شيبودين...

تسمية البيجو:
وحوش البيجو التي ناراها في الأنمي ناروتو لم يأتِ بها ماساشي كيشيموتو عبثا، فكل وحش من هذه الوحوش مأخوذ من أساطير يابانية أو صينية محلية مع وجود بعض التعديلات لكننا لن نتطرّق إلى علاقة كل وحش بهذه الأساطير بل سنفسر فقط الترابط في التسمية.
هذه الوحوش يتم تسميتها في الأنمي ناروتو بحسب عدد ذيولها، فعبارة "ذيل واحد" معناها بالياباني "إيشيبي" و عبارة "ذيلان" معناها "نيبي" و "ثلاثة ذيول" معناها "سانبي" و هكذا... في العبارة العربية كلمة لا تتغيّر و هو "ذيل"، إذن مقابل الكلمة في الياباني هو "بي" و هي الكلمة التي تتكرّر في جميع الأسامي، ما يتغيّر هو الأرقام من واحد إلى تسعة.
إيشي=واحد ، ني=إثنان ، سان=ثلاثة ، يون=أربعة ، غو=خمسة ، روكو=ستة ، شيشي=سبعة ، هاشي=ثمانية ، كيّو=تسعة
ملاحظة: حرف الشين ينطق غالبا باليابانية تشين لذلك راعو هذا المسألة أثناء نطق بعض الكلمات مثل هاتشي، إيتشيبي...
هكذا أصبح باستطاعتنا معرفة تسمية الوحوش الثلاثة التي لا نعرف عنها أدنى شيئ:
غوبي ، روكوبي ، شيشيبي ، هاشيبي
المعلومات المتوفرة عن هذه الوحوش الأربعة كثيرة لكن نترك فرصة ذكرها في تحديث آخر.

البيجو التي نعرفها:
إلا الآن لم نرَ كل هذه الوحوش، بعضها طليق و الآخر محبوس داخل جينشوريكي:
» إيشيبي

البيجو: شيكاكو
الشكل: كلب
الجينكشوريكي: ساباكو نو غارا
طريقة الختم المستخدمة: شاغاما
المعلومات المتوفرة:شيكاكو الرمال يمتلك ذيلا واحدا أي أنه أضعف هذه الوحوش،كان أحد الأسباب التي تسببت في الحروب فيما مضى فالقرى الأخرى كانت تهاجم قرية الرمال للحصول على هذا الوحش لذا أمر الكازيكاغي شيّو بحبس هذا البيجو في جسد ابنه الصغير لكن العملية فشلت لأنه من الصعب ضبط شيكاكو الرمال فهو دائما ثائر هكذا أصبح على غارا أن يظلّ مستيقظا دائما لأنّه في حالة نومه يستيقظ شيكاكو و عندها كل ما سيجده هذا الأخير أمامه سيدمّره لكي يستخدم هذا الوحش،لذا فالجينكشوريكي لم ينم في حياته و البيجو لا يترك أي فرصة ليسبب فيها القلق و الوجع للجينكشوريكي.
» نيبي
البيجو: نيكوماتا
الجينكشوريكي: ني يوغيتو
الشكل: قط
طريقة الختم المستخدمة: غير معروفة
المعلومات المتوفرة:نيكوماتا قط بذيلين و لا نعرف عنه الكثير من الأشياء المهمة، لكن جينشوريكي نيبي نينجا قويّة و تعتبر ثاني أفضل نينجا في قريته لذلك لا نستغرب سيطرتها الكاملة على هذا الوحش و قدرتها على استخدامه كما تريد، و يشهد لها بذلك استخراجها لنيبي بشكله الكامل و في وقت قصير، لكن للأسف يتمكّن ثنائي الأكاتسوكي هيدان و كاكوزو منها.
» سانبي
البيجو: إيسونادي
الجينكشوريكي: لا يوجد
الشكل: سلحفاة
طريقة الختم المستخدمة: لا توجد
المعلومات المتوفرة: إيسونادي ليس له جينشوريكي، كان حرّا طليقا في المحيط إلى أن جاء عضوا الأكاتسوكي وراءه، توبي و ديدارا، تمكّنا منه بسهولة بما أنه ليس حبيس جينشوركي يوجه قوته العظيمة.
» كيّوبي
البيجو: كيتسوني
الجينكشوريكي: أوزّوماكي ناروتو
الشكل: ثعلب
طريقة الختم المستخدمة: شيكّي فوجِن
المعلومات المتوفرة:أول شيء نراه في سلسلة ناروتو هو هذا الوحش ذو التسعة أذيال يهاجم قرية الورقة و يتصدى له النينجا بكل شجاعة،هو أقوى الوحوش الشيطانية فهو يمتلك في المجموع تسعة ذيول بواحد منها فقط يستطيع هد الجبال و إثارة الأمواج و الأعاصير،قتل العديد من الرجال عند هجومه على القرية و من بينهم والدا أومينو إيروكا،الوصي الرسمي على ناروتو.
استمر القتال ضد الكيوبي إلى أن أتى الهوكاغي الرابع و قاتله لكن دون فائدة فلم يبقى أمامه سوى أن يضحي بحياته لحبس الكيوبي داخل جسد ناروتو لكن هذه التقنية كلفته حياته.
عكس الشيكاكو فالكيتسوني هو الورقة الرابحة لناروتو، مثلا لو كان ناروتو في وضع صعب يعطيه الكيوبي القليل من شاكراه ليجعله قويا أضعافا مضاعفة.
[/td][/tr]

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:01 pm



قبل أن نتطرق لموضوع هذا الملف فضلت شرح معنى كلمة أكاتسوكي، هناك أكثر من ترجمة لهذه الكلمة والبعض يجد أن كل معنى مميز عن سابقه. أساسا معنى الكلمة هو القمر الأحمر.

التشكيلة:
تتكون منظمة الأكاتسوكي من تسعة أعضاء يتعلق الأمر بنخبة من المجرمين من درجة S يعتبرون من أقوى النينجا وأكثرهم رعبا و قسوة و أسمائهم مسجلة في البينجو-بوك(Bingo Book) هؤلاء التسعة لم يكونوا منظمة أكاتسوكي بدون سبب فهم يسعون لتحقيق ما سنعرفه بعد قليل.

العادات:
رغم أن هذه العصابة أو المنظمة لا تظم سوى أسوأ الخلق على وجه الأرض إلا أنها تلتزم بعادات ونظام معين.
أول شيء يجب أن نعرفه هو أنهم جميعا خونة انتكروا لقراهم الأم لذا يتم تسميتهم ميوكينين و يضعون كلهم عصابات على رؤوسهم تدل على القرية التي ينتمون إليها ليس احتراما أو تقديرا بل يقومون بالشطب على رمز القرية الموجود عليها كدليل على عدم انتمائهم لها.
كل فرد يلبس عباءة (Kimono)سوداء بأكمام طويلة واسعة مزينة بغيوم حمراء محاطة بإطار أبيض.
يضعون على رؤوسهم قبعات قشيه تتدلى منها أجراس صغيرة و أشرطة بيضاء تخفي وجوههم، وأظافرهم مطلية باللون البنفسجي الغامق.
كل عضو يضع خاتما في أصبع مختلف عن لآخرين،و على كل خاتم نجد زينة الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم ، منطقيا يمكن القول أنها موزعة بالترتيب حسب قوة أفراد العصابة. و الانضمام للعصابة يتم باختيار وقناعة لأنه بمجرد لبس الخاتم، لا يمكن نزعه أبدا. في الماضي كان أروتشيمارو عضوا في العصابة لذا اضطر لقطع يده ليعلن عن انسحابه منها.
بغض النظر عن العادات يبدو أن هذه الخواتم تلعب دورا مهما في القصة.



كل إله أسطوري معرف بطريقة مختلفة و مرتبط تماما بالعضو الحامل له ماعدا الزعيم. إذ أن كانجي هذا الأخير ليست له علاقة بأي إله أسطوري ولا حتى يمكن مقارنته بها ويسمى ري..... من جهة معنى الكلمة هو الروح ومن جهة أخرى يمكن أن يعرف بالرقم الصفر.
إذا اجتمع أعضاء العصابة و استخدموا السحر القديم لتُصدِر الكانجي صدى صوتي يقول:<رين؛ بيو؛ تو؛ شا؛ كاي؛ جين؛ ريتسو؛ زاي؛ و زين.> و لهذا الصدى علاقة بالآهة الأسطورية فمعناه هو:لقد امتلكنا قوة الآلهة لهذا لا أحد يستطيع هزيمتنا يمكن تصنيف هذه الكانجي حسب مقياس القوة من رين نحو زين، هكذا سيكون كانجي الزعيم هو زين بمعنى التركيبة المخفية لكن .الرقم الصفر يثير القلق لأنه لو اعتمدنا الأسطورة الصينية، فالرقم الصفر يماثل كلمة موكيشي التي ترمز أيضا الى نهاية العالم وهذا واضح فالصفر عدد منعدم أي أنه يرمز أيضا للعدم.
بالإضافة للمعنى السابق لهذا الخواتم الغريبة،نقول أنه لاستخراج البيجو من الجسد المحبوس فيه لابد من هذه الخواتم و نضيف أيضا أنها تملك قوى غريبة مرتبطة بمدى تماسك المجموعة.

مهمتهم:
علينا معرفة شيء مهم وهو أن أعضاء العصابة يعلمون بشكل منفصل أي مجموعات وكل مجموعة مكونة من عضوين، مهمتهم هي جمع البيجو التسعة التي هي وحوش شيطانية تتميز بامتلاكها لعدد من الذيول يتراوح عددها ما بين 1 و 9 ذيول وعدد هذه الذيول له علاقة مباشرة بمدى قوة هذه البيجو. لذا يتوزع أعضاء العصابة على شكل ثنائي يجوبون القرى بحثا عن الجونشوريكي ــ جونشوريكي= الشخص الذي يحمل في جسده البيجو مثل ناروتو و غارا= وعليهم إمساكهم أحياء لأنه لو حصل ومات الجونشوريكي فإن البيجو يموت في نفس لحظة وفات حامله ذلك أن حيات البيجو مرتبطة بحياة الجونشوريكي.
هدف المنظمة الرئيسي مازال غير واضح لكن يمكنا وضع فرضيات من الممكن أن تكون صحيحة.

أعضاء المنظمة:
الأكاتسوكي مكونة من تسعة أعضاء،و أوروتشيمارو كان عضوا بالمنظمة في الماضي،لذا فمن الممكن أن عدد أفراد المنظمة كان عشرة، ومن الممكن أيضا أنهم كانوا منذ البداية تسعة فلو ركزنا على أقوال ساسوري في المانغا فأوروتشيمارو كان مرافقه أما الآن فديدارا هو مرافق ساسوري، و هذا يدفعنا إلى القول أن ديدارا احتل مكان أوروتشيمارو بعد انسحابه.
أوروشيمارو [مات]
القرية: كونوها
موضع الخاتم: الخنصر الأيسر
كانجي الخاتم: كوو
الإلاه المرتبط بالخاتم: كوشين
عمل كفريق هو و: ساسوري
استُبدل بـ: ديدارا



معلومات أكثر عن أوروشيمارو
أوروتشيمارو هو أحد السانين الأسطوريين و تلميذ للهوكاغي الثالث، كان يرغب في منصب الهوكاغي الرابع لكن الثالث رفض له طلبه ممّا جعله يشتاط غضبا و يقسم على الإنتقام من قرية الورق، في تلك الحقبة كان يجري تجارب على قرويين اصطادهم بهدف ابتكار تقنية تمنحه الخلود... لكن لسوء حظه أعماله كُشفت قبل أن يكمل تقنيته و هذا اضطرّه إلى الفرار من القرية. و هكذا توجه إلى الأكاتسوكي و أصبح عضوا فيها إلى جانب ساسوري، لم يبقى طويلا في الأكاتسوكي أيضا نتيجة لتواجد أحد معارفه فيها و هو أوتشيها إيتاشي... أوروتشيمارو لم يتحمّل تفوّق إيتاشي عليه لذلك يقطع يده ليتخلّص من خاتمه. بعد ذلك قام بتأسيس قرية الصوت المخفية و اغتيال كازيكاغي قرية الرّمل ثمّ أشعل فتيل الحرب بين القرى الثلاث، الورق، الرمل،الصّوت. خرج من هذه الحرب بالثأر من الثالث حيث قتله بيديه... لكن في نفس الوقت فقد القدرة على استخدام يديه و بالتالي القدرة على استخدام التقنيات بسبب تقنية استخدمها الثالث قبل أن يموت، مع ذلك فقد تجاوز أروتشيمارو المشكلة بفضل تقنية الخلود التي ابتكرها و التي تسمح له بنقل روحه إلى جسد آخر شاب و مفعم بالقوة. و في أمل الحصول على الشارينغان أيضا يأخذ الأخ الأصغر لإيتاشي ليهيئه كي يستولي على جسده فيما بعد، لكن أوتشيها ساسكي يرى أنه من غير الصائب أن يترك جسده لشخص أضعف منه فيقرر أن يتخلّص من أوروشيمارو الذي كشف عن جسده الحقيقي و بدأ طقوس نقل روحه إلى جسد ساسكي، لسوء حظه فتقنيته هذه لا تنفع مع الشارينغان حيث قام ساسكي بإيقاع أوروشيمارو في الفخ و جعله يستهدف نفسه ليصبح بعد ذلك حبيس بعد آخر. هذا البعد يتم استرجاعه من قبل كابوتو الخادم المخلص لأوروشيمارو.

أوتشيها إيتاشي
القرية: كونوها
موضع الخاتم: البنصر الأيمن
كانجي الخاتم: سو
الإلاه المرتبط بالخاتم: سوزاكو
عمل كفريق هو و: هوشيغاكي كيسامي

أكثر عن إيتاشي
إيتاشي ينتمي إلى عشيرة الأوتشيها، العشيرة الأكثر قوّة في كونوها و التي ذاع صيتها في جميع أنحاء عالم النينجا، يُعتبر إيتاشي من أشهر شخصيات المسلسل و ذلك لقوته الرهيبة و التي لا نعرف عنها إلاّ القليل ناهيك عن قساوته و برودة دمه. قام إيتاشي بإبادة عشيرته بالكامل ما عدا أخيه الأصغر أوتشيها ساسكي. بعد ذلك غادر القرية منضمّا إلى منظمة الأكاتسوكي، أهدافه الشخصية لا نعرف عنها شيئا سوى أن لها علاقة بماضي عشيرته و بالشارينغان، في الماضي عاد إلى قرية الورق برفقة كيسامي لجمع معلومات حول جينشوركي الكيوبي و قد حدثت بعض المواجهات بين نينجا قرية الورق و بينهما، انتهت بإصابة كاكاشي إصابة بالغة نتيجة تقنية تسوكيومي الرهيبة.
إيتاشي يتميّز بعبقريّة و ذكاء لا مثيل لهما:
أتقن الشرينغان في سن 7 سنوات.
أصبح شونين في سن 8 سنوات.
صار من الأنبو في 13 من عمره.


_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:02 pm

هوشيغاكي كيسامي
القرية: كيري
موضع الخاتم: البنصر الأيسر
كانجي الخاتم: نان
الإلاه المرتبط بالخاتم: نانجو
عمل كفريق هو و: أوتشيها إيتاشي



معلومات أكثر عن كيسامي
ينتمي كيسامي لقرية الضباب، المجال الذي يختص فيه هو السويتون (تقنيات مائية)، قام باغتيال تسوشيكاغي و هو مبحوث في جميع أنحاء بلده. ضخم الجثة و يمتلك قوّة فوق بشرية مرعبة، يمتلك سيف اسمه ساميهادا مصنوع من جلد أسماك القرش، هذا السيف لا ينفع في التقطيع بل التمزيق و امتصاص الشاكرا، هيئته تشبه سمك القرش و قدراته تفوق كل تصوّر فبالإعتماد على 30 بالمائة من الشاكرا الخاصة به تمكن من إنشاء بحيرة كاملة وسط الصحراء و من القتال ضد فريق غاي، في الماضي كان يعتبر أحد السايافين السبعة المشهورين في كيري، الشاكرا الخاصة به ليست عادية بالمرّة فنيجي لم ير مثيلا لها منذ رؤيته لشاكرا الكيوبي في نارتو إضافة إلى ذلك لم نر إلى الآن كيسامي و هو يقاتل بجدية مما يعني أن قوته الحقيقية مرعبة بكل ما للكلمة من معنى.

أكاسونا نو ساسوري [مات]
القرية: سونا
موضع الخاتم: الإبهام الأيسر
كانجي الخاتم: نان
الإلاه المرتبط بالخاتم: نانجو
عمل كفريق هو و: أوروشيمارو، ديدارا



معلومات أكثر عن ساسوري
الأصل من قرية الرمال و اسمه يعني عقرب الرمال الأحمر لديه أسلوبه القتالي الخاص و الذي يعتمد على دمى خشبية كسلاح، يظل مختبئا طوال الوقت داخل دميته هيروكو و التي تشبه العقرب في تصميمها، ساسوري بارع في القتال بالدمى و في صناعتها بل إنه يعتبر أسطورة بين صانعي الدمى، صنع أوّل دماه عندما كان مجرد طفل بالإضافة إلى ذلك فهو صانع دمى كانكورو الثلاثة. عندما كانت الحرب الكبرى قائمة قُتل والدا ساسوري على يد الناب الأبيض لقرية كونوها ممّا سبّب لهذا الأخير وحدة قاتلة نتجت عنها طريقة تفكير غريبة، فساسوري انتكر لقرية بعد أن قتل الكازيكاغي الثالث و حوّله إلى دمية بشرية ثمّ التحق بالأكاتسوكي، في الماضي كان يشكل ثنائيا هو و أروشيمارو ثم بعد رحيل هذا الأخير تمّ اختيار ديدارا من أجل قدراته الخاصة ليشغل المكان الشاغر و يكون ثنائيّا مع ساسوري، عمل أول عمل قام به هذا الثنائي الجديد هو إمساك جينشوريكي إيشيبي و إحضاره لمقر المنظمة حيث تم استخراج البيجو منه. في الغالب يقوم بقتل الناس لصناعة دماه. بعد مرور العديد من السنوات مظهر ساسوري لم يتغيّر أبد فهو كما كان في صغره و السر هو في أنه حوّل نفسه إلى دمية بشرية، لكن نقطة ضعفه تتجلى في كونه لم يتحول كليّا إلى دمية إذا أنه اضطر للإحتفاظ بجزء حي كي يتمكن من التحكم بالشاكرا يموت ساسوري في قتاله ضدّ ساكورا و جدّته شيّو بعد معركة صعبة.

ديدارا [مات]
القرية: إيوا
موضع الخاتم: السبّابة الأيمن
كانجي الخاتم: سي
الإلاه المرتبط بالخاتم: سيريو
عمل كفريق هو و: ساسوري، توبي



معلومات أكثر عن ديدارا
من قرية الصخرة، يمتلك القدرة على التحكم في طين خاص يحمله معه دائما و تجسيده بواسطة الأفواه الموجودة في وسط كلتا يديه و تحويله إلى قنابل موجّهة. يستخدم ديدارا هذا الطين بأساليب و طرق متنوعة كمثال فهو يجسد طائرا ضخما يستخدمه للتنقل كما يستخدم عناكب متفجرة تستهدف مناطق معينة بدقة لتنفجر بعد ذلك محدثة إصابات بالغة و الكثير الكثير، هذا هو جوهر الفن الذي يعشقه هذا العضو، ديدارا هو الذي قام بالتغلّب على جينشوريكي الإيشيبي رغم أنّ الطريقة التي استخدمها في نوع من الخبث و الدّهاء. القنابل التي يستخدمها ذات مستويات مختلفة، فهناك الـ C2 و يستطيع تشكيل الكثير من هذا النوع عن طريق الأفواه التي في يديه فقط، ثمّ يوجد الـ C3 وهو عبارة عن تنّين طيني هائل الحجم، و أخيرا جوهر فن ديدارا الـC4 و هو عبارة عن تفجير ذاتي، يقول ديدارا أنه لا شيئ أفضل من الموت في أفضل أعماله، يتم الـC4 عن طريق فم ضخم موجود في صدر هذا الأخير حيث يأكل به طينه ثمّ يبدأ بالتلاشي بعد ذلك و في النهاية يموت مخلّفا نفجارا لا مثيل له يصل قطره إلى 10 كيلومترات. استخدم ديدارا الـC4 في قتاله ضدّ ساسكي لكن مع ذلك استطاع ساسكي أن ينجو من قنبلة ديدارا الإنتحارية.

توبي
القرية: مجهولة
موضع الخاتم: الإبهام الأيسر
كانجي الخاتم: غيوكو
الإلاه المرتبط بالخاتم: غيوكونو
عمل كفريق هو و: ديدارا



[معلومات أكثر عن توبي
كان يرغب بشدّة في الانضمام لمنظّمة الأكاتسوكي, توبي هو الشخص الذي أخذ خاتم ساسوري بعد موته مكونا بذلك ثنائيّا جديدا هو و ديدارا. يغطي وجهه بقناع غريب, لونه برتقالي و حلزوني الشكل بثقب للرؤية من عينه اليمنى. طبيعة توبي طفولية جدّا و يتظاهر بالغباء عادة، مرح و يهوى إغاظة ديدارا مع كل هذه الصفات فهو قوي جدّا، أثناء مواجهته هو و ديدارا ضد البيجو سانبي، أجهز عليه بتقنية واحدة. المفاجأة التي أبهرت جميع متابعي ناروتو كانت هي كون توبي هو الشخص الذي يقف خلف منظّمة الأكاتسوكي و يديرها، فمنه تصدر التعليمات إلى باين و كونان، المفاجآت التي يخفيها هذا الشخص لا تنتهي فقد تبيّن أنه يمتلك الشارينغان هو الآخر و قد أكد هذا بنفسه عندما قال "القوة الحقيقية للشرينغان هي التي لدي... قوّة أوتشيها مادارا"، كلامه هذا يضعنا أمام فرضيتين اثنتين الأولى هي أنه حصل على عين أوتشيها مادارا أقوى شارينغان في تاريخ الأوتشيها، و الفرضية الثانية هي أن توبي هو أوبيتو و الدافع إلى وضع هذه الفرضية هو الشبه الكبير في الأسماء "بيتو" توبي" إضافة إلى أن توبي يمتلك الشارينغان في عينه اليمنى فقط و أوبيتو أيضا. في النهاية تبقى الفرضية الثانية هي الأكثر منطقيّة.

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:03 pm

كاكوزو [مات]
القرية: تاكي
موضع الخاتم: الوسطى الأيسر
كانجي الخاتم: هوكو
الإلاه المرتبط بالخاتم: هوكوتو
عمل كفريق هو و: هيدان



معلومات أكثر عن كاكوزو
ينحدر كاكوزو من قرية تاكي و هو معروف بحبّه الشديد للمال لذلك فهومسؤل عن الشؤن المالية للمنظمة، قام هو و هيدان بالإمساك بجينشوريكي نيبي و إحضاره إلى المنظمة، جميع من كون ثنائيا مع كاكوزو ماتو لأن هذا الأخير سريع الغضب و عندما يغضب يقتل زميله لكن هيدان هو الوحيد الذي لم يستطع كاكوزو قتله لكونه لا يموت. قدرات كاكوزو القتالية تتجلّى في امتلاكه لخمسة قلوب مختلفة تظهر على شكل أقنعة في جسده، بفضل هذه القلوب يستطيع كاكوزو التحكم في عناصر النينجتسو الخمسة كلّها، إضافة إلى ذلك فكاكوزو تمكّن من العيش طويلا بفضل هذه القلوب التي حصل عليها من خصومه، عندما جاء هو و هيدان إلى بلاد النار واجهو نينجا من قرية الورق و انتهت المعركة بموت كاكوزو بعد أن دمر ناروتو معظم قلوبه، ثم أجهز عليه كاكاشي بالشيدوري.

هيدان [عالق]
القرية: كاوا
موضع الخاتم: السبّابة الأيسر
كانجي الخاتم: سان
الإلاه المرتبط بالخاتم: سانتاي
عمل كفريق هو و: كاكوزو



معلومات أكثر عن هيدان
هيدان هو رفيق كاكوزو في المنظمة، هذا الشخص يتميّز بعقيدته و ديانة الجاشّين التي ينتمي إليها و يتعصب لها بشدة، هذه الديانة منحته الخلود لذلك فمهما أصيب و قطّع فلن يموت، أسلوبه القتالي عبارة على طقوس غريبة يكون الهدف منها خلق رابط دموي بينه و بين ضحيّته و ليتم هذا يحتاج إلى شيئ من دم الضحيّة في داخله، عندما يحصل على دم الضحية يبدأ بطقوسه حيث يرسم دائرة في الأرض بدمه و يقف وسطها، هكذا تكتمل الطقوس و يصبح هو و الضحية مرتبطين، الخطوة الأخيرة للإجهاز على ضحيته هي باستخدام سلاحه الضخم و البدء بتمزيق جسده و إعطاءه ضربات هنا و هناك، كل الإصابات التي تقع في جسد هيدان تقع في جسم الضحية أيضا لكن الفرق هو أن هيدان خالد لذلك لا يموت بعد أن يصيب نفسه. قام هيدان بقتل آسوما مدرّب شيكامارو ، شوجي و إينو بهذه الطّريقة، لكن شيكامارو الذي أقسم على الإنتقام لمدرّبه و صديقه يذهب لمواجهة هيدان حيث يتغلّب عليه بفضل ذكائه المعهود و يدفنه تحت الأرض حيث يبقى عالقا هناك.

زيتسو
القرية: كوسا
موضع الخاتم: الخنصر الأيمن
كانجي الخاتم: غين
الإلاه المرتبط بالخاتم: غينبو
عمل كفريق هو و: مجهول



معلومات أكثر عن زيتسو
من المؤكد أن زيتسو ينتمي إلى قرية النبات ذلك أنه يستطيع التحكم في النباتات ناهيك شكله الذي يشبه نبات آكل الذباب يدل على ذلك... لا نعرف الكثير عن شخصيته لكن هناك احتمال أن يكون مصابا بالشيزوفريني (انفصام في الشخصية أو ما شابه). زيتسو يعمل و حديدا دون رفيق، من الممكن أنّه يشكل فريقا هو و نفسه، الأعمال التي شاهدناه ينجزها للأكاتسوكي هي المراقبة، فهو يمتلك قدرة الظهور في أي مكان يريد إضافة إلى مجال رؤية واسع جدّا و يقوم أيضا بالتخلص من الجثث بأكلها. افترضنا أنه مصاب بانفصام في الشخصية نظرا لكونه مقسما إلى جزئين أبيض و أسود و هذين الجزئين يتحدثان مع بعضهما دائما...

كونان
القرية: مجهولة
موضع الخاتم: الوسطى الأيمن
كانجي الخاتم: هاكو
الإلاه المرتبط بالخاتم: بياكّو
عمل كفريق هو و: باين



معلومات أكثر عن كونان
كونان ليست رفيقة باين في الأكاتسوكي و حسب، بل تشترك معه في ماض محزن و قاس حيث كافحوا من أجل العيش. أسلوبها القتالي يعتمد على الأوريغامي،فكونان تستطيع أن تتحول إلى أوراق، مثلا يمكنها أن تتحوّل إلى فراشة ورقية و تطير... بخصوص طبيعتها فنحنلا نعرف عن الكثير لكن ملامح وجها تعبّر عن حزن عميق يعود إلى أشياء حدثت في الماضي.

باين
القرية: آمي
موضع الخاتم: الإبهام الأيمن
كانجي الخاتم: ري
الإلاه المرتبط بالخاتم: لايوجد
عمل كفريق هو و: كونان



معلومات أكثر عن باين
رسميّا باين هو زعيم الأكاتسوكي لكنه يتلقّى التوجيهات من توبي، قصّة باين تعود إلى زمن الحروب حيث كان مجرد طفل متشرد فقد عائلته في الحرب، كان برفقة طفلين آخرين ياهيكو و كونان، في حين كان الثلاثة يسعون للحصول على لقمة العيش التقوا بالسانين الأسطوريين، جيرايّا، تسونادي، و أوروشيمارو، فقرّر جيرايّا البقاء معهم و تعليمهم كيف يعتمدون على أنفسهم ليكفر على الأقل عمّا سببه لبلادهم، أثناء فترة تعليم جيرايّا هؤلاء الثلاثة كيف يعيشون بالإعتماد على أنفسهم حصل أن أحد النينجا من قرية الصّخر حاول الإعتداء على الأولاد و في لحظة غضب قتل باين هذا النينجا الذي كان برتبة شونين دون حتى أن يعرف كيف فعل ذلك، لكن جيرايا الذي وصل إلى ساحة الحدث متأخّرا تفاجأ بما رأى، باين يمتلك أقوى دوجوتسو من بين الدوجوتسوات الثلاثة الكبرى، في تلك اللحظة قرّر جيرايّا البقاء معهم مدّة أطول و تعليمهم تقنيات نينجوتسو قتالية كي يدافعو عن أنفسهم، عندما تمكّن الثلاثة من التغلب على نسخة جيرايّا أقرّ هذا الأخير بأنه أصبح باستطاعته الرّحيل و هو مرتاح البال عليهم. بعد سنوات عديدة عاد جيرايّا إلى قرية المطر بهدف التحقيق حول منظمة الأكاتسوكي ليتفاجئ بأن كونان و باين عضوان فيها بل إن باين هو زعيمها، يستغرب جيرايّا الأمر و يسأل عن ياهيكو ليخبره باين بأن ياهيكو قد مات، فتبدأ معركة بين الأستاذ و تلميذه بعد أن اتخذ جيرايّا قرارا بقتل باين لأنه لم يكبر كما أراده أن يكون.
أسلوب باين القتالي لم يتضح لنا إلى الآن لكنّه لا يظهر أبدا بجسده الحقيقي فهو يمتلك مجموعة أجساد يستخدم في كل مرّة جسدا حسب الخصم الذي سيواجهه، لكنّه في الغالب يبقى بجسد يشبه إلى حد كبير ياهيكو، من المفترض أن كل جسد يستخدمه يتميز بقدرات خاصة و هذا ما لاحظناه في الجسد التي استخدمه لقتال جيرايّا حيث أنه يقاتل بالإستدعاءات فقط.


طقوس الاسترداد أو الفوينجوتسو:
لكي يتمكنوا من استخراج البيجو من الجينشوريكي، يقوم الزعيم باستدعاء تمثال ضخم ثم يأخذ الأعضاء أماكنهم على أصابع هذا التمثال كلّ حسب خاتمه.بالمناسبة، هذا التمثال ضروري جدا أثناء العملية لأنه هو من سيستخرج البيجو من الجينشوريكي و يحتجزه بداخله. عندما تأخذ الخواتم أماكنها على أصابع التمثال تكتمل الطقوس، حينها فقط يستخدم الزعيم تقنية الفوينجوتسو غينريوكيو فوجين )خيال التنين ذو الختوم التسعة( فيخرج من فم التمثال تسع تنانين تتجه مباشر نحو الجينشوريكي لتبدأ عمليّة استخراج البيجو و التي تدوم عدّة أيّم بلياليها.
تعتبر وفاة الجينشوريكي حتمية لأن قوة هذا الجوتسو تبلغ درجة من القوة بحيث تسحب معها كل طاقته فيموت. بعد أن يتم استخراج البيجو تنفتح إحدى العيون الكروية في رأس التمثال و كما نرى في الصورة أسفله عينان مفتوحتان مما يعني أن المنظّمة قامت باستخراج وحشين.

مُستقبِل البيجو )التمثال( :
مستقبِل البيجو هو تمثال هائل يمتلك يدين مكبلتين بسلاسل حديدية ضخمة،و له رأس غريب الشكل تتموضع فيه تسعة أعين كروية الشكل، عندما يبتلع بيجو في كل مرة تظهر إحدى العيون و يقوم هذا التمثال باستقبال البيجو وحجزه داخله و كما قلنا فإن هذا التمثال ضخم و مكبل لذا فمن الواضح أنه بمجرد أن يجمع الوحوش التسعة بداخله فإنه سيستيقظ. من الواضح أنه عبارة عن سلاح مدمر و فتاك و لحد اللحظة لا يمكن التنبؤ بما يمكن حدوثه في حال ابتلاعه لجميع الوحوش.

الفرضيات:
يجب الأخذ بعين الاعتبار الرقم تسعة فلدينا:
تسعة أعضاء.
تسعة بيجو.
تسعة جينشوريكي.
تسعة أعين للتمثال.
الأكاتسوكي منظمة جد حذرة، تعيش في الظلام ملامح أعضائها غير واضحة و لا نعرف عنها الكثير من المعلومات ،حاليا ما أدركناه هو أن التمثال يقوم بحجز البيجو بداخله، و أعضاء العصابة مرتبطون بالتمثال عبر خواتمهم أي من الممكن يكون في النهاية إتحاد بين كل عضو و بيجو بهذا تمتلك العصابة قوة لا تقهر تساعدها للسيطرة على القرى المخفية و من ثم العالم بأسره،و يوجد كذلك هدفين آخرين ممكنين:
فإما أن تكون البيجو مفاتيح للحصول على معرفة إلهية محضة أو الأكاتسوكي تسعى للحصول على الحقيقة المطلقة و هذا يبرر سبب انضمام أوروتشيمارو للعصابة في السابق فجمعيا نعلم مدى جشعه للحصول على المعرفة و الخبرة في الفنون القتالية.
الصورة أعلاه تكشف عن كلمة هاديس، في الأساطير الإغريقية القديمة هاديس هو اسم إله الجحيم و معنى الكلمة أيضا هو النار،أما الأسطورة الصينية فتقول أنه يوجد تسع بوابات للجحيم و كل بوابة تقود إلى جحيم مختلف و على هذه البوابات يوجد تسع حراس)مثل الأعضاء التسعة( و الزعيم هو الحارس الخامس أي الموجود في الوسط.

ختام:
الأكاتسوكي منظمة تعمل في الخفاء، اتضحت لنا فكرة رئيسية حول هددفها بواسطة باين، ذكر هذا الأخير أن الهدف من جمع البيجو هو ابتكار تقنية ممنوعة يستطيع بواسطتها إفناء دولة كاملة فقط خلال لحظات، لم يتضح سبب رغبة باين في هذه التقنية لكننا نعتقد أن لهذا علاقة بماضي

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:04 pm

بعد قتاله ضد ناروتو على سطح المستشفى يقرر ساسكي الالتحاق بأوروتشيمارو .لكن ناروتو يتبعه ليمنعه وهكذا تبدأ معركة جديدة بين هذين المتنافسين لكن بقتال مثير جدا ورائع. و أثناء القتال بدأ ساسكي يتذكر طفولته و علاقته بايتاشي وكيف انتهت عائلته علي يد هذا الأخير.
يتذكر ساسكي طفولته لما كان في الغابة رفقة إيتاشي الذي يستعرض تقنية جديدة لإلقاء الشوريكين لأخيه الأصغر بينما هذا الأخير يبدي إعجابه بمهارة أخيه الأكبر و يطلب منه أن يعلمه تقنية جديدة للرماية،لكن إيتاشي يرفض ذلك بحجة أن لديه أمورا أكثر أهمية لينشغل بها.
في طريق العودة يجد الاثنان نفسيهما أمام مخفر شرطة كونوها و عليها رمز عائلة الأوتشيها)معنى كلمة أوتشيها أو أوتشيوا هو الدائرة العائلية(،فيسأل ساسكي عن مدى أهمية عائلته في القرية فيجيبه إيتاشي بثناء و مدح و تقدير لعشيرته، بعد عودتهما للمنزل يقوم الأب )كابتن شرطة كونوها و أهم شخص في العائلة( بعرض مهمة على إيتاشي كي ينجزها لكنه يرفض طلب والده فقط كي يحضر دخول ساسكي للأكاديمية لذا يقوم الأب بالتضحية و حضور اليوم الأول لساسكي في مدرسته لأجل أن ينجز إيتاشي المهمة التي تحمل أهمية كبيرة للعائلة في حالة نجاحها.هنا نلاحظ أن الأب يبدي أهمية بالغة بمستقبل ابنه الأكبر بينما يهمش و يهمل الأصغر الذي يسمع أباه في إحدى الليالي يحيي و يمدح ابنه الأكبر بمناسبة انضمامه للأنبو.
و من وقتها أصبح ساسكي يسعى للحصول على فخر و تقدير والده له لذا صار يتدرب على الرماية، رغم أنه أصبح ماهرا إلا أنه لازال بعيدا عن المستوى الذي ينتظره منه والده أو بالأحرى مستوى إيتاشي.من جهته شعر إيتاشي بما يبذله أخوه من جهد للحصول على القوة والمهارة فأخبره بأن هذه الرغبة و الإرادة في امتلاك القوة لن تقوده سوى للوحدة و الكبر و الرغبة في السيادة.
في المساء،يدعى إيتاشي لحضور اجتماع لقوات شرطة كونوها لكن يعتذر عن الحضور بحجة أنه لديه مهمة أنبو غاية في السرية،لكنه رغم ذلك بدا و كأنه يخفي شيئا مهما.
صباح اليوم التالي شرطة من الأوتشيها تطرق باب منزل ساسكي، يتعلق الأمر بتحقيق حول اختفاء أوتشيها سويشي و صادف وقوع الحادث أن إيتاشي كان غائبا عن اجتماع الشرطة،لهذا فالشرطة تعتقد أن إيتاشي هو الجاني،فيبدأن باستجوابه و يعلمونه أنهم وجدوا رسالة في منزل الضحية تقول أنه انتحر.بعد تحقيقاتهم اتضح أن الكتابة اختفت،لدلك اشتبهوا في أنه تم تزوير الرسالة من قبل القاتل حيث أنه يمكن لمستخدم الشرينغان نسخ خط اليد بكل سهولة ثم يتهمون إيتاشي بأنه هو هذا القاتل.حينها يفقد هذا الأخير أعابه من شدة الغضب و يهاجم رجال الشرطة بعد أن كظم غيظه طويلا و يوجه لهم نصيحة بأن يعرفوا مدى قوتهم قبل أن يقدموا على مواجهة شخص لا يعرفون عنه كثيرا،ويبدأ بالبوح بكلام لم يكن متوقعا فقد أبدى مشاعر الكراهية و الحقد على هذه العائلة التي لا يهمها سوى المجد و وضع قوانين وحدود على أفرادها،فجأة يحضر الأب و يحاول تهدئة ابنه لكن بدون فائدة فقد أمسك بيده كوناي و رماه ليستقر في الحائط أمام المنزل و بالضبط وسط رمز العائلة، هذه الرمية عبرت عن الحقد و الكره الذي يختلج داخل صدر إيتاشي.
حينها ينهض رجال الشرطة بصعوبة و يطلبون من قائدهم إلقاء القبض على ابنه و إدانته لتماديه في انفعاله لكن الأب يرفض ذلك و يعاهد على تحمل مسؤولية ابنه و مراقبة كل تصرفاته فقبل كل شيء هما يسكنان في نفس المنزل، حينها يتفهم رجال الشرطة موقف قائدهم وقبل ذهابهم يوجهون إنذارا لإيتاشي ثم ينصرفون وهم يلقون عليه نظرات اتهام و حقد،فيهم هذا الأخير بمهاجمتهم مرة أخرى لأن غضبه لم ينتهي لكن ساسكي يتدخل و يصرخ راجيا أخاه أن يتوقف،حينها فقط يهدأ ثم يقدم اعتذاره لرجال الشرطة و يخر على ركبتيه و يؤكد لهم أنه لم يقتل أحدا، ثم ينظر بغضب إلى ساسكي مُرِيًا إياه شكلا غريبا للشرينغان لم يسبق له أن رأى مثله من قبل.
في اليوم التالي يستيقظ ساسكي و ذهنه مشوش بسبب نظرة أخيه له و الشكل الغريب للشرينغان،لم ينس أحد ما حدث بالأمس و صارت علاقة إيتاشي بوالده متدهورة و الاثنان لا يتحدثان إلى بعضهما،هذا يعني أنه لا شيء سيصبح كما في السابق خصوصا في الأسرة المتشددة،أما ساسكي فلازال يسعى للحصول على التقدير من والده فيبدأ بالتدرب على الكاتون نو جوتسو،المجال الذي تميز به أعضاء عشيرة الأوتشيها و ذلك لإتقانهم استعمال اللهب.
في الطريق نحو البركة يلتقي الوالد و إيتاشي في الممر يسود الجو نوع من التوتر ينظر فيه الاثنان إلى بعضهما ثم يتابع كل طريقه،يقف ساسكي للحظة ينظر إلى أخيه ثم يلحق بأبيه.أمام البركة ينجز الأب تقنية الغوكاكيو نو جوتسو أمام ابنه الذي لاحظها جيدا و حفظ رموزها في لحظات،بعدها يتراجع الأب ليفسح المجال لساسكي كي يريه ما هو قادر عليه.
يتقدم هذا الأخير خطوات إلى الأمام حتى يستقر عند ضفة البركة ثم يطبق الرموز لكن حركاته كانت بطيئة فلا ينفخ سوى شعلة صغيرة فيجد نفسه من جديد أمام نظرات استصغار و عدم تقدير من والده الذي اكتفى بالتلميح إلى أنه ليس كإيتاشي ثم انصرف.
كان أثر الكلمات التي سمعها من والده مؤلما في داخله لذا واصل التمرن دون توقف و بذل جهدا جبارا لدرجة أنه أصيب بحروق حول فمه كل هذا فقط ليحصل على اعتراف والده بقدراته.
في اليوم التالي تبدو على ساسكي علامات الفرح و البهجة حيث يطلب من والده أن يلحق به أمام البركة ليره شيئا ما، أمام البركة أخذ هذا الأخير نفسا عميقا ثم طبق رموز التقنية و نفخ فإذا بكرة لهب هائلة و ضخمة تخرج مع أنفاس هذا النينجا الصغير الذي يقر له والده و لأول مرة في حياته بأنه قد كسب ثقته مما يزيد فرحة الصبي و يرفعها لأقصى الحدود،لكن قبل أن ينصرف الأب يوجه نصيحة لابنه يحذره فيها من أن يسلك نفس طريق إيتاشي،بالنسبة لساسكي الذي دهش لما سمعه شكلت هذه الجملة لغزا محيرا يرغب في معرفة جوابه.
في الصباح الباكر يسأل والدته عن مشاعر والده تجاهه, فتخبره أن أباه دائم الحديث عنه لما يكونان لوحدهما. مما جعل ساسكي يحس بالبهجة ويهتم أكثر بتدريباته،في الغابة حاول أن ينجز تقنية رمي الشوريكين التي قام بها إيتاشي من قبل و رغم تحسن مستواه إلا أنه أخطئ بعض أهدافه. في المنزل طلب من إيتاشي أن يعلمه بعضا من مهاراته لكن لسوء الحظ يرفض إيتاشي كالعادة بحجة أنه مشغول،هكذا يتابع ساسكي التدرب لوحده مع بذل جهد مضاعف واستمر هكذا لدرجة أنه لم ينتبه حتى أظلم الليل عليه فتوجه عائدا للقرية.
وبينما هو يجري في طريق العودة كي لا يتأخر عن أهله،فجأة يتوقف ظنا منه أنه رأى خيال أحدهم في البدر المكتمل ثم يتابع طريقه.
يتوقف مرة أخرى عن بعد لأنه يرى شيئا غريبا،هذه المرة ليست مجرد أوهام بل يرى الكثير من الشوريكين مغروزة في الجدران وملقاة على الأرض وكأن معركة جرت في حي الأوتشيها الذي يبدو حزينا،كل الواجهات محطمة و الصمت يطبق على المكان مما يسبب الذعر لساسكي و يزداد ذعره حين يجد نفسه أمام جثة جديه على الأرض،و بسرعة ينطلق الأوتشيها الصغير نحو منزله وكله رعب وخوف على والديه،يتوقف عند سماعه أصوات ضجة منبعثة من غرفتهما.
أمام باب الغرفة يشعر ساسكي برعشة في يديه من الخوف ويسعى جاهدا و يفتح الباب،ليجد نفسه مباشرة أمام والديه الملقيان على الأرض يسبحان في بركة من الدماء و يرى بجانبهما ظل شخص ثالث في الغرفة يتقدم هذا الأخير خطوات للأمام حتى تظهر ملامحه على ضوء القمر المنبعث من النافذة فيفاجئ ساسكي لرؤية إيتاشي أمامه و يحس براحة في نفسه لأن هذا الأخير لا يزال على قيد الحياة ثم يسأله عن هذا الحادث المروع.
للأسف يجيب إيتاشي بكل بساطة بأنه المسؤول الوحيد عن هذه المجزرة وفي نفس الوقت يلقي شوريكين على الأخ الأصغر عند مستوى الكتف دون أن يصيبه.من هول الصدمة لم يعرف ساسكي في ماذا يفكر،وفي لحظة غضبه ارتمى على إيتاشي مبرزا له كل حقده و كرهه.
لكن إيتاشي أوقفه بسرعة وأخبره أن كل ما فعله فقط لأنه أراد أن يختبر قدراته.لم يفهم ساسكي كيف لشخص أن يبيد عشيرته لاختبار قدراته.قام إيتاشي بتوضيح الأشياء لساسكي مما جعل هذا الأخير يعيش هول التسوكيومي أخطر أنواع الغنجوتسو ولا يتم إلا بواسطة المانغكيو شرينغان.هكذا بدأ ساسكي يعيش لحظات من الرعب سابحا في جحيم عملية إبادة عشيرته من قبل أخيه الأكبر.ثم بدأ يصرخ متوسلا و راجيا إيقاف المشهد مما أصابه بأضرار نفسية بالغة،حينها توقف إيتاشي عند طلب أخيه خاصة أنه لم يقل كل ما لديه.
وبعد أن استرجع أنفاسه وأحس بالحياة تعود إليه انطلق ساسكي هاربا وهو يرجو أخاه أن لا يقتله.ركض في شارع الحي دون أن ينظر أمامه ليجد نفسه أمام إيتاشي مرة أخرى.
بالنسبة لساسكي،إيتاشي كان أخا كبيرا ذو طبع هادئ ومن المستحيل أن يكون الشخص الذي أمامه هو أخوه،لأن كلمات هذا الأخير تجمد الدم في عروقه.
من الصعب تصديق ما قاله إيتاشي،والظاهر أنه تعمد إظهار صورة الأخ الأكبر الهادئ و المطيع فقط ليختبر قدرات أخيه الأصغر.ويقول أيضا أنه دمر عائلته لسبب آخر هو تقييم مدى قوة المانغكيو شرينغان التي حصل عليها بقتل أقرب و أعز أصدقائه.فهم ساسكي من ذلك أن اختفاء أوتشيها سويشي لم يكن حادثا أو انتحارا،فإيتاشي أمامه يؤكد ذلك،وهذا الأخير يستغل الوضع ليقول لساسكي أنه يمتلك قدرات و أن بإمكانه أيضا تفعيل المانغكيو إذا اختار قتل أعز أصدقائه.
ينهي إيتاشي كلامه بدعوة أخيه الأصغر لكرهه و مقته و أن عيش حياة جدية إذا أراد أن ينتقم لمقتل عائلته، ثم قام بتنويمه بقدرته الجديدة ليرحل بعد ذلك.
يستيقظ ساسكي في سرير من أسر المستشفى و يظن أن ما حصل معه لم يكن سوى كابوس،لكنه يلاحظ وجود ضمادات حول كتفه و تذكر أ، إيتاشي قد رمى عليه كوناي من قبل فيغادر غرفته بسرعة و في الممر يسمع ممرضتين تتهامسان حول حادث مريع حصل للأوتشيها مما يزيد من مخاوفه فيغادر المستشفى في الحال متوجها نحو حي قبيلته ليتأكد من صحة ما حدث.
مدخل الحي كان مغلقا و محاطا بأشرطة تمنع الدخول، فيمر مبعدا الأشرطة عنه ليرى مسرح الجريمة من جديد و تتأكد مخاوفه،أثناء توغله في الحي يُخَيل لساسكي أنه يرى جديه يرحبان به كما هو الحال في السابق فتغمره موجة من الحزن يتذكر خلالها أفضل أوقات حياته التي أمضاها بالقرب من عائلته و يستعيد ذكرياته...
منذ الآن فصاعدا عليه مواجهة هذه الحياة القاسية وحده، هو يعرف أن عائلته الآن لم تعد سوى قصة مأساوية تاريخية،و في طريقه للمنزل يسترجع ساسكي اللحظات السابقة من ذاكرته لما كان جالسا إلى مائدة الإفطار يسأل أمه عن رأي أبيه فيه مما يمنحه القوة و العزيمة للتغلب على أحزانه و تخطي آلامه،فجأة يسمع صوتا غير بعيد فيتوجه نحوه بسرعة و كله أمل في أن يجد أحدا من عشيرته على قيد الحياة لكنه لا يرى سوى قطة سوداء تهرب بمجرد رؤية هذا الأخير فتنهمر دمعة من عيني هذا الطفل الذي لم يتمكن من تصديق ما يحصل فتبدأ السماء بالبكاء أيضا مسقطة دموعها على الحي الساكن الجامد مضفية جوا حزينا و كئيبا.
مع مرور الأيام يكبر ساسكي و تكبر مع آلامه التي لم ينساها لا في وجوده بالأكاديمية و لا حتى أمام نهر ناكانو الذي يمضي معظم أوقات فراغه عند ضفته،بعد مدة يقرر ساسكي التوجه للمكان السري الذي أخبره عنه إيتاشي في يوم الحادث،يتوجه نحو التاتامي السابع من معبد ناكانو و يدخل إلى غرفة تبدو كمكان مقدس لإقامة الطقوس الدينية فيجد ملفوفة قديمة تضم الكثير الكثير من المعلومات عن عشيرته و تتضح له الكثير من الأمور التي كانت مبهمة لديه في السابق.
و في أحد الأيام بينما كان جالسا عند ضفة ناكانو يشاهد انعكاس صورته في الماء تخيل وجه أخيه و تذكر افتخار والده به ،حينها فقط عرف ساسكي ما عليه فعله و وضع الهدف الذي سيسعى لتحقيقه في حياته ألا و هو أن يصبح قويا ليقتل إيتاشي و يحقق بذلك الانتقام لعشير
[/td][/tr]

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:07 pm

قبل عشر سنوات كانت الحرب مندلعة بين البلدان الخمس الأساسية للنينجا و كانت الهجمات و المعارك لا تتوقف في حدود كل دولة و أخرى،و بسبب هذه الحروب و النزاعات ضعفت القوة العسكرية لبلاد النار كثيرا.
و في إحدى المهمات تم إرسال كاكاشي و فريقه إلى الحدود بين بلاد النار و بلاد الأرض لتدمير جسر تصل الإمدادات من خلاله لقرية الصخر.
هذه الأحداث قربتنا أكثر من النينجا الناسخ و عرفتنا الكثير عنه و عن ماضيه و كيف حصل على الشرينغان و كشفت لنا سر الندبة الموجودة على عينه اليسرى و هذا ما سنعرفه الآن.

الشخصيات:
الاسم: غير معروف )يوندايمي هوكاغي(.
السن: 27-26سنة.
المرتبة: جونين)قبل أن يصبح هوكاغي(.
التقنيات: شوشين نو جوتسو.
التعريف: يلقب بالبرق الأصفر لقرية كونوها و هو مدرب كاكاشي،أوبيتو و رين يَعتبِرُ كاكاشي أفضل تلاميذه،، في اليوم الذي أصبح فيه كاكاشي جونين أيضا أهداه كوناي مميز و نصحه بعدم استعماله إلا في لحظة الخطر،في المستقبل يصبح الهوكاغي الرابع لقرية كونوها و هو من ضحى بنفسه من أجل حبس الكيوبي داخل ناروتو.
الاسم: هاتاكي ساكومو.
السن: غير معروف.
المرتبة: جونين)يعتبر أيضا من النينجا الأسطوريين(.
التقنيات: غير معروفة.
التعريف: ساكومو هو أب كاكاشي و كان يلقب بالمخلب الأبيض لقرية كونوها،أثناء إحدى مهماته واجهه موقف صعب فيه اختياران إما نجاح المهمة و إما حياة رفقائه لأنه في حالة رغب في نجاح المهمة عليه التضحية بزملائه أو أن ينسحب و بذلك تفشل المهمة لكن يحافظ على حياة من معه و كانت دولة النار تعتمد بأكملها على نجاح هذه المهمة إذ أنها ستكلفها الكثير لو فشل ساكومو في تحقيقها، كان على هذا الأخير أن يقرر بسرعة لذا اختار حياة رفقائه على نجاح المهمة و انسحب عائدا للقرية حيث استقبله الجميع بالحقد و الكراهية و اتهموه بالخيانة العظمى لدولة النار حتى من أنقذهم بدأو بالابتعاد عنه و سرعان ما تخلى الجميع عنه، بعدها لم يبق أمامه شيء ليفعله في هذه الحياة بعد أن فقد كرامته سوى أنه انتحر.
الاسم: هاتاكي كاكاشي.
السن: 12 سنة.
المرتبة: جونين.
التقنيات: شيدوري،كاي.
التعريف: كاكاشي هو تلميذ الهوكاغي الرابع و زميل رين و أوبيتو في الفريق يعد من أذكى الأذكياء حينها فرغم صغر سنه قام باختراع تقنية قوية أسماها شيدوري )يتم تسميتها أيضا راي كيري و معناها هو الألف طائر( لم يتوصل لإتقانها كليا الآن لأنه لا يضبط حركاته جيدا.شخصيته في ذلك الوقت كانت مختلفة تماما عنه الآن، فحينها كان حاد الطباع و عصبي المزاج لا هم له سوى إتباع القوانين و التعليمات الخاصة بالنينجا كل ذلك فقط لكي لا يسير على نفس خطى والده و كي لا يلقى نفس مصيره المأساوي،أصبح جونين على يد يوندايمي الذي جعله قائدا للمهمة التي سينجزونها وذلك لأول مرة في حياته. في هذه المهمة يفقد كاكاشي عينه اليسرى من أجل إنقاذ أوبيتو الذي سيهديه الشرينغان في النهاية قبل أن يموت ليضعها مكان عينه المصابة،في المستقبل أتقن كاكاشي الشيدوري جيدا و تمكن من استعمال الشرينغان و تغيرت طباعه فقد اكتسب بعضا من خصال أوبيتو ليصبح كاكاشي الذي نعرفه الآن.
الاسم: أوتشيها أوبيتو.
السن: 12 سنة.
المرتبة: غينين.
التقنيات: شرينغان،كاتون غوكاكيو نو جوتسو.
التعريف: إذا ذكرت أوبيتو فكأنما ذكرت ناروتو نفس مشاعر الأول نحو كاكاشي و الثاني نحو ساسكي،فهو لا يتحمل كاكاشي أبدا و يرى أنه مغرور،ينتمي لعشيرة الأوتشيها الشهيرة، في بداية القصة لم يكـن قد تمكن بعد من استعـمال الشرينغــان و هو دائما متأخـر عن مواعيده مما يجعــل كاكاشي يغضب منه كثيرا.
في مهمته الأولى من نوعها حيث كاكاشي هو القائد،يتمكن من استخدام الشرينغان لأول مرة في حياته،بعد ذلك بوقت قصير نجا من انهيار كاد يكلفه حياته فقرر إعطاء الشرينغان لكاكاشي لأنه يرى أنه بسببه فقد صديقه عينه.
الاسم: رين.
السن: 12 سنة.
المرتبة: غينين.
التقنيات: تقنيات طبية.
التعريف: لا نعرف عنها سوى القليل من الأشياء سوى أنها تستخدم تقنيات طبية بمعنى أنها نينجا ممرضة،كما أنها هي من قامت باقتلاع عين أوبيتو وزرعها مكان عين كاكاشي المصابة تشبه ساكورا شيئا ما،حضورها نادر،عاطفية،ولم يسبق أن شوهدت تقاتل.

الفصل الأول "انطلاق المهمة":
تنطلق المهمة مع وصول متأخر لأوبيتو عن موعده مع فريقه.يقوم كاكاشي بتأنيبه بتذكيره لقوانين النينجا التي يجب احترامها،يستنكر أوبيتو حصول كاكاشي على القيادة بينما هو لا،بعد ذلك فالجميع موجود ليحتفل بانتقال كاكاشي لمرتبة الجونين.كل من يوندايمي و رين جهز مفاجأة له و الوحيد الذي لا يعلم شيئا عن هذا هو أوبيتو مرة أخرى و لم يجهز أية هدية.يشرح يوندايمي تفاصيل المهمة التي تستهدف تدمير جسر يقع في الحدود بين كيسا و إيوا،دَوْلتي النبات و الصخر.
بمناسبة كونه جونين جديد يحس كاكاشي بالفخر لكونه قائدا على زميليه لأول مرة،بينما يوندايمي الذي يرافقهم يبدو عليه الحذر، تبدأ المهمة عندما يتم تحديد مكان العدو،فيستعمل كاكاشي تقنيته الجديدة(راكيري أو شيدوري).

الفصل الثاني "العمل الجماعي":
في نظر يوندايمي كاكاشي يركز كثيرا على القتال وهو لا يستطيع ضبطه.في نفس اللحظة يهاجم نينجا من إيوا أوبيتو.هذا الأخير لم يتمكن من الحراك لشدة المفاجأة بينما في الجهة الأخرى يوندايمي ينقذ كاكاشي الذي تلقى طعنة في كتفه.يقرر يوندايمي التوقف و أخد استراحة حيث يذكر تلاميذه بالقواعد الأساسية في حياة النينجا،والعمل الجماعي غائب عن الثلاثي رين-أوبيتو-كاكاشي.
في المساء أوبيتو يحاول معرفة السر وراء حدة طبع كاكاشي و ذلك بسؤال مدربه. هنا يحكـي يوندايمي القصة المأساويــة التي حصلـت لوالد كاكاشـي هيتاكي ساكومو الذي كان يعتبر من السانين، انتحر لأن الجميع تخلى عنه فقط لأنه فشل في مهمة لأجل إنقاذ حياة مرافقيه و لهذا كاكاشي يتصرف بقسوة كي لا يصير إلى ما صار إليه والده.

الفصل الثالث "البطلُ الحقيقي":
يستأنف الفريق طريقه، و عند الحدود يقررون الانقسام إلى مجموعتين الأولى تتألف من كاكاشي و أوبيتو و رين أما الثانية فمن يوندايمي فقط. في الطريق يهاجم العدو مجموعة كاكاشي فيتصدى أوبيتو للهجوم بالكاتون غوكاكيو نو جوتسو و في نفس اللحظة يظهر عدو آخر من خلفهم و يختطف رين.
يقرر كاكاشي الاستمرار و التخلي عن رين لتنفيذ المهمة بينما يعارضه أوبيتو و يطالبه بتقفي أثر العدو و إنقاذ زميلتهم ثم يكملون المهمة بعد ذلك،للأسف كاكاشي لا يوافق و يقرر تنفيذ المهمة أولا فيقرر أوبيتو عدم الانصياع لقائد الفرقة ثم ينطلق كل منهما في طريقه.

الفصل الرابع"نينجا يبكي":
يصل أوبيتو إلى مخبئ الأشخاص الذين اختطفوا رين،لكن لسوء حظه يتم اكتشاف وجوده بكل بساطة فيجد نفسه في وضع لا يحسد عليه،لكن يظهر كاكاشي الذي يبدو أنه غير وجهة نظره عن النينجا بشكل مفاجئ ليحمي أوبيتو من إحدى هجمات العدو فأصيب في عينه اليسرى، لم يتمالك أوبيتو نفسه فانفجر باكيا لرؤية صديقه يفقد عينه بسببه، و في شــدة غضبه تمكـــن و لأول مـــرة في حياته من استخدام الشرينغان و بهذا أصبح العدو الذي كان يستعمل تقنية تخفيه عن الأنظار مرئيا لأوبيتو الذي شرع في قتالهم.

الفصل الخامس "هدية":
يصل كاكاشي و أوبيتو إلى المغارة المحتجزة بداخلها رين فيقاتلان بشكل ثنائي رائع كأصدقاء حقيقيين،و يقوم كاكاشي بتحرير رين من الغنجوتسو المسيطر عليها و في نفس اللحظة يقوم العدو الذي بدأ يغضب بمهاجمة الأصدقاء الثلاثة بتقنية هدم فبدأ المغـــارة بالانهيار، و أثناء هروبهم سقطت صخرة على رأس كاكاشي الذي و قـــــع في الحال على الأرض و الصخور في طريقها لتكسر عظامه فجأة يقفز أوبيتو فـــــوق كاكاشي و يحميه بجسده كهذا تقع الصخور على جسد هذا الذي يتمنى لو أنه يستطيع إهداء عينه ليضعها كاكاشي مكان عينه المصابة لأنه يحس بأنه هو المذنب في فقد صديقه لعينه،لم يبق الكثير من الوقت لإنقاذ أوبيتو و كاكاشي لا يستطيع رفض آخر طلب لصديقه هكذا تبدأ رين في إنجاز العملية المستعجلة.

الفصل السادس "أبطال الشرينغان":
لشدة غضبه يتخلص كاكاشي من الأعداء ثم يغادر هو و رين المغارة بسرعة لكن لسوء الحظ يظهر المزيد من الأعداء و بأعداد كبيرة فيتبقى كاكاشي لقتالهم جميعا و يأمر رين بالهرب هكذا بدأ بمواجهتهم بتقنيته الراي كيري حتى يقع فاقدا للوعي،فيما بعد يستيقظ بجانب يوندايمي، الذي حضر لنجدتهم و تخلص من جميع الأعداء.تنتهي القصة عندما يتقدم كاكاشي ليضع بعض الزهور على قبر أعز أصدقائه الذي مات كبطـــــل حقيقي لــــينقذ صديقه مثل والده...

[/td][/tr]

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:08 pm


تقديم:
الشرينغان تصنف ضمن تقنيات الدوجوتســو و هي تــسمح لصاحبها بمـــعرفة حركات خصمه مسبقا، مما يــســهــل عليه تفاديها بسرعة كما تسـمح أيــضا بنسخ التقنيات و استعمالها ضد صاحبها. في بؤبؤ الشرينغان نرى نقط ســوداء متعددة و كلما كان العدد أكبر كانت أقوى إلا في حالة المانــغــكيو شــرينغــان.هذا الدوجوتسو لا يمتلكه الجميع فهو حكر على عشيرة الأوتشـيـها فقط أقوى عشــيــرة في قرية الورق، لكن مع ذلك يمكن أن يمتلك الشرينغان شخص آخر لا ينتمي للعشيرة كما هو الحال مع كاكاشي.
الشرينغان تعتبر أقـوى تقـنيات الدوجوتسـو إلى الآن و يمكن أن تصـبح أكثر قـوة حسب إتقان مستخدمها، وهي تجع صـاحـبـهـا متقدما على خـصـمـه دائما لــكن عيبها الوحيد هو أنها تسـتهلك الكـثـير من الشاكرا خصوصا إذا تم اسـتعـمالها مع تقنية خاصة مثل الشيدوري.

مختلف مستويات الشرينغان:

هذه هي أولى أشكال الــشرينـغان، و نرى فيها علامة واحدة فهي تعتبر أضعف أنواع أو مستويات الشريــنغان و أقلــها قوة و نــجدها في الغــالب عند النــينجا المبتدئين و الذين تمكنوا من استخدامها لأول مرة في عشيرة الأوتشيها و هي تمنح لصاحبها نقطة تفوق على خصمه رغم ضعفها.

هذا هو الشـكل الثاني للشرينغــان و تبدو فيه مختـلفة عن سابقه حـيث أن فيها علامتين بدل واحدة لذلك فهي أقـوى من المرحلـة الأولى و يمـتلـك هذه المرتبة غالبا الغينين في عشيرة الأوتشيها كما هو الحال مع ساسكي و أوبيتو، بفضـلها يستطيع صاحبها الرؤية بسرعة أكبر من الحالة الـعاديـة مما يساعده على تـجنب هجمات خصمه و رؤيتها في وقت قياسي يختلف حسب اتقان المستخدِم.

و هذا هو الشكل الثالث للشرينـغان، في العـين نــرى ثـلاث علامــات و هـذه تعتـبر أقـوى مراحـل الـشرينـغان فـي العشـيرة و لايمتلـكها سوى الأعـضـاء المـحتـرفـيـن و المميزين و كلهم رجال بالغـيـن ماعدا ساسكـي و إيتاشـي حـيث أن هذين الإثنين يعتبـران حالة خاصـة، هذه الـمرتبة تسـمح لصاحبها برؤية المستقبل القـريب حيـث يمكنه معرفة ما سيحصل بعد عدة ثواني مثل هـجمات خصمه و ضرباته كـما تفـيده أيضا في نسخ تقنايت العدو و استعمالها ضده بالإضافة إلى ذلك يمـكن استخدامـها حتى في إنجاز هجمات الغينجوتسو.

هذه هي آخر و أقوى مستويات الشرينغان و اسمها هو المانغيكيو شرينغان قوتها هائلة و لحد الآن لم نرها تستعمل بكامل قـدراتها، في العشـيرة لا أحد يمتلك هـذه العين و القـلـيـلون هـم من يعلمون بوجودهـا إذ أن الحصول عليها لا يكون سهلا أو بالتدرايب فقط بل على من يرد أن وصل إلى مستواها أن يتمتع بقوة حقد و كره كبيرين و يقتل أقرب أصدقــائه إلـيه قـدراتها كثـيرة مـنها التحــكم بعالم غريب يكون صاحب العين فيه متحكما بكل شيئ من زمان و مـكــان و أحاسـيــس و مشاعر و غيـرها و يعتمد في ذلك على قوة القمر و تـوجـد قـدرة أخرى تعتمد على الشمس في استخدام نار ســوداء غـريـبـة لا نـعـرف عنها شيئا زيادة على ذلك يمكن لهذه العين نقل الأشـياء عـبر الأبـعاد مثل أخـذ شخـص و إبعـاده تمـام عـن أرض المعركة هذا ما أستطيع ذكره عن قـدرات المانغكيو شرينغان إلى الآن أما أصـحابها فـهم إيتاشي الذي قتل أعز أصدقائه و قتل عـشيـرتـه كــامـلـة لـيـحصـل علـيها و كـاكاشـي الذي لا أعرف كي تمكن من الحصول عليها مع ذكر أنها مختلفة قليلا عن عين إيتاشي.

المستخدِمين:

الشخصيات غنية عن التعريف و ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الجزء من التقرير...يعني..أي شيئ سأكتبه هنا معروف جدا جدا لأنه متعلق بثلاثة من أشهر الشخصيات في ناروتو و هي غنية عن التعريف لكن رغم ذلك سنضع نبــذة عن كل واحــد.


أوتشيها إيتاشي:
هو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي، هذا الفتى يعـتـبـر عبقريا حقيقا ففي سن العاشرة أصبح شونين و في الثالثة عشرة انضم لأنبو كما أنـه لم يـفشل مرة في حياته فـي أي من مهماته لكن الكارثة هي أنه كان حاقـدا حقد عـلى عائلته و على قريته و أصبح يكره كل شيئ لدرجة قتـله أعز أصدقــائه للحصــول على القوة و من ثم قضى على عشيرته كلها ما عدا ساسكــي، طــبــاعه حادة و هو هادئ دائما مهما اختلفت الأوضاع و قوته لم نرى حدودا لها إلى الآن ...بمعنى أننا لم نشاهد إلى الآن شخصا نقارنه به كي نعرف حدود قوته فإلى الآن لم يتمكن أحد من توجيه ضربة له أو حتى يجعله يحـس بخـطـورة موقف ما على الأقل و إضافة إلى ذلك فهو الوحيد الذي يمتلك المانغيكيو شرينغان إلـى الآن و يتقنها بشكل جيد.



هاتاكي كاكاشي:
كاكاشي هو أحد جونين قرية كونوها و مـسـتـواه الـقتالــي جــد مــرتـفـع لكنه رغم ذلك ليس بمهارة و براع إيــتــاشــي، كــمــا نـرى فـهـو ليس أوتشيها و مع ذلك يمتلك الشرينغان فقد حصل عليها مـن صــديق طفولته أوتشيها أوبيتو، كــاكــاشــي شــخــص نستطيع معرفة الكثير من الأشياء عــنــه لــكـن لـيـس هنا... يمكــنك قراءة طــفــولــة كـاكـاشـي للتفاصيل، مـايــهـمـنــا هـنــا هـو مهاراته في استعمال الشرينغان فكاكاشي يتقن هذه العين إلى درجة كـبـيـرة بـل يـمـكـنـنـا أن أقــول أنه يتقنها تماما و ذلك لتمكنه من الحصول على المانغكيو شرينغان كما ســتـعرفون إذا تابعتم المانــغا نحن لا نعرف بعد كيف فعل ذلك لكن لاحظت أن المانغكيو خاصته مختلفة عن مانغكيو إيتاشي كما أنها تسبب له إرهاقا كبيرا في ثواني معدودة عكس إيتاشي و هذا قد تكون له علاقة بطريقة حصوله عليها.



أوتشيها ساسكي:
ساسك هو أخ إيتاشي الأصغر وهو شخص محبوب من الجميع و خاصة الفتيات لديه كره كبير و رغبة جامحة في الإنتقام من أخيه بعد تلك الليلة التي عاد فيها لحيه ليجد عشيرته قد أبيدت بالكامل، كما أنه شخص قوي و يتـمتع بذكاء حاد و سرعة بديــــهـة خاطفة ساسكي أتقن الشرينغان في سن الثانية عشرة أثناء قتاله ضد ناروتو ثـــــــم اختفى لنراه مرة أخرى في ناروتو شيبودن و أرى أنه صار أكثر قوة الآن و إتقانه للشرينغان تطور بالفعل لكن كل مايفعله الآن هو التمرن على يد أوروتشيمارو لرغبته القوية في الحصول على القوة كي يحقق الإنتقام لعشيرته.

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:09 pm


تعريف الهوكاغي و وظيفته:
كلمة هوكاغي مجزئة إلى قسمين، هو و تعني نار ثمّ كاغي و تعني ظل، إذن الترجمة الصحيحة لكلمة هوكاغي هي ظلّ النّار. يعتبر الهوكاغي أقوى نينجا في قرية الورق و يجب أن تتوفّر فيه صفات عديدة منها الحكمة ، الرّزانة، حبّ القرية و أخيرا أن يكون ديبلوماسيّا ليستطيع إدارة شؤن القرية بنجاح، الوظيفة الرّئيسية للهوكاغي هي حماية القرية لذلك نجد أنّه لا يغادرها أبدا، عدا ذلك فهو يدير أمور القرية و يتكلّف بالتعامل مع القرى الأخرى أيضا...

الشخصيّات التي شغلت منصب الهوكاغي:


اللقب: كواشي

الإسم: مجهول

نوع النينجوتسو: موكيتون







معلومات أكثر عن شودايمي
كل ما نعرفه عن الهوكاغي الأول هو أنّه من أسّس كونوها بمساعدة أخيه الهوكاغي الثاني. أساليبه القتالية مذهلة خصوصا و أنه يستطيع استخدام عنصرين من عناصر النينجوتسو و هما السويتون و الدّوتون وهذا أعطى ولادة لعنصر جديد يتميّز به الهوكاغي الأوّل عن غيره و هو الموكيتون و يسمّى هذا النوع من التقنيّات بالكيكاي غينكاي، فهو يستطيع بفضله التحكم حسب رغبته بالأرض، الماء و الخشب. إضافة إلى كل ذلك فهو معلم الهوكاغي الثالث و جد الهوكاغي الخامس.






اللقب: كواشي

الإسم: مجهول

نوع النينجوتسو: سويتون







معلومات أكثر عن نيدايمي
كلّما رأينا الهوكاغي الأول نجد الهوكاغي الثاني إلى جانبه، فهذا الأخير ساعد أخاه في تأسيس قرية الورق و كان خلفا له في حمايتها و الإعتناء بها، طبيعة تقنياته تعتمد على السويتون و هي جد متطوّرة لدرجة يستطيع معها تشكيل الماء دون الحاجة إلى مصدر أو منبع له. قام بدوره بتعليم الهوكاغي الثالث و تدريبه.






اللقب: ساروتوبي

الإسم: مجهول

نوع النينجوتسو: كاتون، دوتون







معلومات أكثر عن ساندايمي
الهوكاغي الثالث هو تلميذ للهوكاغي الأول و الثاني اللذان وضعا ثقتهما فيه و أوكلا إليه مهمة حماية القرية التي أسّساها، و هو أيضا معلم الهوكاغي الخامس و معلّم معلّم الهوكاغي الرّابع، تقنياته تعتمد على الكاتون و الدّوتون لكن من دون أي دمج للعنصرين. يعتبر أكبر هوكاغي سنّا و الذي شغل منصبه أطول مدة، عندما شن أوروشيمارو حربه ضد كونوها تواجه هو الهوكاغي الثالث، لكن بسبب كبر السن لم يصمد العجوز طويلا ففارق الحياة آخذا معه قدرة أوروشيمارو على إنجاز الرّموز التي تتم بها التقنيّات القتالية.





اللقب: ناميكازي

الإسم: ميناتو

نوع النينجوتسو: مجهول







معلومات أكثر عن يوندايمي
الهوكاغي الرّابع هو أسطورة في تاريخ كونوها كلّه، كان يلقّب في بالبرق الأصفر لقرية كونوها و ذلك لشعره الأشقر و هو أمر نادر لدى الآسيويين، في فترة الحرب كان لدى نينجا القرى الأخرى أوامر بالهرب فورا في حالة صادفوا هذا الشّخص، يعتبر أيضا أقوى هوكاغي رغم أنّنا لا نعرف شيئا عن طبيعة تقنياته أو قدراته، كان تلميذا لجيرايّا و معلّما لكاكاشي كما أنّه أصبح هوكاغي في سن مبكّرة جدا، لكن لسوء الحظ تفقد قرية الورق هذا النينجا الشهم أثناء قتاله ضد الكيوبي أقوى الوحوش الشّيطانية، حيث اضطرّ إلى استخدام تقنيّة كلّفته حياته من أجل حبس قوّة الكيوبي في جسد طفل اسمه ناروتو، عندما يكبر ناروتو يلاحظ الشبه الكبير بينه و بين الهوكاغي الرّابع لذلك يعتقد الكثيرون أنّه والده دون الجزم بذلك، لكن في هذه الأواخر تأكدنا من أن ميناتو هو والد ناروتو لكن السبب الذي دفعه إلى حبس الكيوبي داخل جسد ابنه يجهله الجميع.





اللقب: كواشي

الإسم: تسونادي

نوع النينجوتسو: طبّي







معلومات أكثر عن غودايمي
بعد وفاة الهوكاغي الثالث تمّ اختيار جيرايّا ليكون الهوكاغي الخامس لكنه يرفض و يختار تسونادي لتشغل هذا المنصب، قبل أن تصبح تسونادي هوكاغي كانت تتجوّل في العالم منتقلة من قرية إلى قرية في سبيل جمع المال عبر المراهنات، حظّها سيئ دائما لذلك لا تربح أبدا أيّ رهان و هي مدمنة على الساكي بشكل كبير، طبيعتها فيها نوع من الصّرامة و الجدّية. من خلال لقائها بناروتو نعرف أنّها فقدت أخاها و خطيبها خلال الحرب الكبرى الأخيرة، تأثّرت كثيرا بناروتو و ذلك لشبهه الكبير بأخيها، ليس ظاهريا وحسب بل حتى في الطبيعة، أسلبها القتالي رهيب فهي تمتلك قوّة جسدية فوق بشرية و الفضل في ذلك يعود إلى كونها تتحكّم في الشاكرا بشكل دقيق حيث ترّكزها في النقطة التي ستضرب بها. و بالرّغم من مظهرها الشاب فتسونادي تبلغ من العمر أكثر من 50 سنة و الفضل في حفاظها على مظهرها الشاب يرجع إلى تقنيّة طبّية من ابتكارها

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:12 pm



س: قبل أن نبدأ أود سؤالك عن مكان ولادتك؟

ج : ولدت في مكان يدعى كاتسوتا بمقاطعة أوكاياما.



س: ماهي اهتماماتك في فترة طفولتك؟

ج : كنت أحب الرسم و كنت مميزا في النقش على الجدران *يضحك* ، ففي المرحلة الإبتدائية كنت مولعا بألعاب الفيديو و اللعب بالسيارات ذات تحكم عن بعد لكن بما أن والداي لا يشتريان لي أشياء قيّمة كنت أقوم بمبادلة سياراتي بقطع نقدية و هكذا أشياء،حتى أنني في إحدى المرات بادلت إطار سيارة بآخر و كان هذا مثل عمل لاشيئ بالنسبة لي لذا توقفت عن اللعب هكذا.



س: في ذلك الوقت هل كان حلمك أن تصبح مانغاكا؟

ج : أجل دراغون بول ترك في أثرا مذهلا.



س: ما الذي شد انتباهك كثيرا في دراغون بول؟

ج : الرسومات، القصة،...كل شيئ.توري ياما-سينسي فنان عظيم بالفعل...أعماله متقنة و محددة بدقة.لا أعرف كيف أشرح لك لكن لديه إدراك حسي مميز للأشياء و أجده شخصا مثيرا للإهتمام*يصف توري ياما بإله حقيقي*.



س: في المرحلة الإعدادية هل كنت مشغولا تماما بالرسم؟

ج : لا...كنت متأثرا كثيرا بــ{Touch} فالتحقت بفريق البازبول في المؤسسة التي أدرس فيها، كنت أمضي نهاري في ممارسة هذه اللعبة غالبا.{Touch: مانغا تدور أحداثها حول رياضة البازبول حيث يوجد أخ يمارس هذه الرياضة سيرا على خطى أخيه التوأم الذي مات ، و يصبح بطلا في هذه الرياضة...كيشيموتو لديه أخ توأم أيضا}.



س: إذا...في المرحلة الإعدادية كنت مهتما بالبازبول أكثر من الرسم؟

ج : نعم، في المرحلة الإبتدائية كان الجميع يعجب برسوماتي لكن بمجرد انتقالي إلى المستوى الإعدادي بدأت أقول لنفسي بأن مهاراتي في الرسم لا تفيدني في شيئ: هذه ليست طريقة نجذب بها انتباه الفتيات*يضحك*فكرت ف أن أصبح رياضيا فهذا خيار أفضل، أما أن أصبح مانغاكا فهذا ما لن أتمكن من تحقيقه على أي حال. شاهدت بوستر لأحد الأقلام{أكيرا أذهلني فعلا} حينها كنت أتجول على دراجتي فتوقفت لأشاهد هذا البوستر، لازلت لا أصدق إلى أية درجة كان مميزا تجسيد الشخصية الرئيسة مع دراجته النارية كان مذهلا، أعجبت به لدرجة أنني استعدت رغبتي في أن أصبح مانغاكا.



س: هل ركزت كثيرا على الرسم في المرحلة الثانوية؟

ج : أجل، حتى أنني كنت أرسم داخل الفصل و أثناء الحصص بل في الفروض و الإمتحانات أيضا كنت أرسم عل ظهر نسختي من الإمتحان، كنت مقتنعا تماما بأن رسوماتي تلك جميلة لكن الأستاذ دائما ما يصرخ في وجهي مجبرا إياي على مسحها *يضحك*مقارنة بالمحترفين رسوماتي لا تساوي شيئا لذلك إن علي أن أتمرن أكثر و أكثر.



س: ما طبيعة الأشياء التي ترسمها؟

ج : في الغالب أرسم الشيء نفسه لكن بأبعاد مختلفة في كل مرة. و في بعض الأحيان أركز كثيرا على اليدين فهما جزء من الجسد يصعب رسمه لأنهما يعبران عن الكثير من الأشياء...يد مبسوطة أو يد مقبوضة أو شبه مبسوطة و شبه مقبوضة، لدي دفتر رسم ليس فيه سوى رسومات لليد بأشكال مختلفة. *يضحك* أردت أيضا أن أرسم بأسلوب احترافي، فجمعت أعمالا متعددة لفنانين آخرين و بدأت بانتقاء المظاهر و الأشكال التي تناسبني. في منتصف مسيرتي الدراسية الثانوية بدأت أفكر في أن تركيزي على الدراسة ليس أمرا ذا أهمية. أردت أن أعيش في قلب الرسم لذلك قررت أن ألتحق بمدرسة للفنون. في المرحلة الثانوية كنت في مستوى متقدم كثيرا، و في السنة الثالثة طلبت من أستاذي أن يسمح لي برسم بعض تماثيل من الجبس فأجابني:"لا...!" حينها أحسست بأن العالم ليس عادلا... *يضحك* بعد الحصة مباشرة توجهت إلى قاعة الفنون البلاستيكية لأرسم.



س: فيما بعد وجدت أنه من المناسب لك أن تلتحق بمدرسة للفنون؟

ج : أجل التحقت بجامعة في كوشو و في الداخلية كانت لدي غرفة صغيرة فيها سريرين و مكتبين. لمدة سنة كاملة لم يكن لدي ما أفعله سوى الرسم و المانغا.



س: في تلك المدة أي نوع من المانغا كنت ترسم؟

ج : كانت مانغا عن الساموراي، كنت أظن أن الساموراي سيعرف نجاحا كبيرا، حينها أغلب العناوين كانت مستوحاة من قصص شعبية خيالية من الجنوب لكنني كنت متأكدا بأن القصص اليابانية ستعود بقوة. لكن بينما كنت على وشك الإنتهاء من المانغا التي أرسمها، ظهر كنشن في الأسواق هو و "Blade of the Immortal" و بمقارنة هذين العملين بعملي تأكدت بأنني لا أزن شيئا أمامهما.



س: متى أحسست بأنه يمكنك أن تصبح مانغاكا؟

ج : عندما بلغت السنة الثانية في الجامعة، أرسلت مانغا بعنوان "كاراكوري" إلى الــ "Hop Step Award" في شوشيا حيت يعتبر أحد أكبر المسابقات هنا. بعد ذلك لم أتلق أي جواب من جهتهم

فظننت بأنني فشلت و تساءلت من الفائز

لهذا ذهبت إلى المحلات و بقراءتي للــ "Weekly Jump" عرفت بأنني الفائز ! لقد عرفت أنني الفائز بقراءتي للــ "Jump" *يضحك*



س: وكانت تلك اللحظة من أهم لحظات حياتك؟

ج : لقد فرحت كثيرا، كان ذلك اليوم أفضل أيام حياتي، عندما يكون الأشخاص فرحين جدا يعجز لسانهم عن الكلام، أنا أردت أن أقول شيتا مثل " Ye...e...a....a...ah " . لهذا اشتريت مجلة ال "Jump" وعندما خرجت كنت فرحا لدرجة أنني ألقيتها عاليا " YAAAAA ! " *يضحك بشدة* ثم قلت لنفسي علي أن أهدأ و أضبط أعصابي قبل أن تصدمني سيارة و أنتهي ميتا. لذا عبرت الشارع و التقطت مجلتي من على الأرض. *يضحك* حتى عندما عدت إلى منزلي ظننت أنه مجرد حلم ، ولكي أتأكد

قمت بقرص خدي بقوة كي أطمئن أنني لا أحلم. * يضحك* بعد ذلك تلقيت ضربة قوية من منتجي ياهاجي-سان الذي أعمل إلى جانبه دائما. لقد كنت متوترا لدرجة أنني ضغطت على الزر الخطأ، حيث جذبت أنفه " أوه...لا!" * يضحك بهستيرية* لكنه تذكر في الحال* يضحك* سألني إن كنت مستعدا لأحترف فن المانغا و أتخصص فيه فأجبته بأنني صرت أصلا مانغاكا محترفا و سأضاعف جهودي و أعمل أكثر و أكثر و بجهد مضاعف. ثم قال لي بأنه يرغب فعلا في أن يصبح منتجي الخاص ثم تمنى لي النجاح المتواصل. كنت سعيدا جدا لحصولي على منتج ينتمي إلى مجلة الــ"Jump" فأحسست حينها بأنني مانغاكا.



س: بعد ذلك أصبح الطريق أمامك سهلا؟

ج : لا، أبدا... لم تكن لدي بعد أية فكرة كي أكتب مانغا كل ما كتبته كان فظيعا لدرجة أنني بدأت أشك في مستقبلي كمانغاكا. قلت لنفسي أنه علي كتابة شيئ فريد... و بما أنني أحب الرامن، اتخذته كنقطة انطلاق لكتابة شيئ ما، في البداية بدأت أتحدث عن حساء الرامن فانتهى بي المطاف إلى اكتشاف ناروتو. نشر المانغا في صفحات "Akamaru Jump" و تلقى الكثير من الإنتقادات الإيجابية، بعد ذلك كي أثأر أخذت حــ.... رسمت مانغا عن البازبول لكن لم يكن جيداً. في النهاية جمعت كل المزايا الرائعة في القصص التي رسمتها وفشلت ثم وظفت شخصية ناروتو وبهذا جهزت بعض الأشياء ، وقررت انه إذا لم ينجح هذا المانغا سأذهب للبحث عن عمل قرب إحدى المجلات *يضحك* لكن الفريق الذي كلف بنشر هذه المانغا ت\أحب عملي جدا و... أظن بأن الحظ حالفني كثيرا لكن...عادة السلسة التي يتم اختيارها تنشر مباشرة في ال "Jump" ...لكن سلسلتي أنا لم يتم نشرها إلا بعد 3 أشهر، بفضل هذا التأخير سنحت لي الفرصة لرسم الكثير إلى الفصل 8 تقريبا و كانت البداية موفقة . صراحة، لولا مدة 3 أشهر تلك كنت سأجد نفسي مشاكل صعبة. إذا ناروتو خرج إلى الوجود في ظروف اتسمت بالكثير من الحظ.



س: أريد أن أتحدث عن "ناروتو ".ما هو الشيء الذي اعتمدت عليه لتكتب هذه السلسة عن النينجا ؟

ج : همم...في الحقيقة أنا أحب هذا النوع من القصص الأسيوية بالإضافة إلى ذلك الساموراي و النينجا معروفون حتى في الولايات المتحدة الأمريكية لذلك قررت أن أرسم مانغا عن النينجا.



س: هل اعتمدت على مثال حيّ لأجل قرية كونوها المخفية؟

ج : أجل، هناك واحد إنها قريتي الأم. كنت أعيش بالقرب من قاعدة عسكرية في طفولتي، و كانت هناك العديد من ساحات التدريب، و بالقرب من القرية كانت هناك مدينة كبيرة و بما أنني عشت في هذا الوسط كنت منجذبا إلى القوى المميزة، البطاقات العسكرية، الفرق المكونة من ثلاث أعضاء...



س: ما هو التسلسل الذي أوجدت فيه الشخصيات؟

ج : الأول كان ناروتو. هدفه الأول هو أن يكون معروفا، ثم احتجت لشخص يحس بوجود ناروتو فأوجدتُ إيروكا. و بعدما أوجدت العالم قلت لنفسي أن هذا العالم يحتاج إلى حاكم فتخيّلتُ الهوكاغي ثم تخيلت كاكاشي ليكون مدرب ناروتو.



س: إذن ساسكي و ساكورا جاءا بعد ذلك؟

ج : نعم ، بدون ساسكي السلسلة لم تكن لتحقق تقدم على مستوى السيناريو. فكرت في أنها ليست رائعة كثيرا وفي أنه ليس من الجيد أن أطرد بعد عشر أسابيع فقط *يضحك* الناشر أصر على إيجاد منافس لناروتو كما كان غوكو و كريلان في الدراغون بول. أردته شخصية مثل كريلان البطل ، لكنه لم يكن ممتازا أو كما في سلام دانك أو أن أتبع أسلوبي، فعلاقة التنافس شيئ واضح جدا .



س: شكرا جزيلا، لننهي المقابلة هلاّ حدثنا قليلا عن ما ينتظرنا مستقبلا في ناروتو ؟

ج : لنرى ...اقتربت من الإنتهاء الأهداف المقترحة فقط. إيتاشي...و بعض الشخصيات المعروفة بالاسم فقط سيظهرون، والأمور ستصبح أكثر فأكثر إثارة لذا ترقبوا بحرص ما ينتظركم !!

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:13 pm

البطاقات الحمراء: بطاقات النينجا.
الكانجي:

البطاقات الزرقاء: بطاقات التقنيات
الكانجي:

البطاقات الخضراء: بطاقات النينجا.
الكانجي:


_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:15 pm

اسم السلسلة: ناروتو(Naruto)

كاتب المانغا: ماساشي كيشيموتو(Masashi Kishimoto)

المدير:هاياتو داتي(Hayato Date)

رسوم: تيتسويا نيشيو و هيروفومي سوزوكي

(Tetsuya Nishio & Hirofumi Suzuki)

ألوان: تاكويا كاوامي(Takuya Kawami)

نشر على: TVطوكيو في اليابان و جيم وان في فرنسا

(TV Tokyo (Japon) et Game One (France))

موسيقى: TVطوكيو)توشيرو ماسودا(

دار الإنتاج: TVطوكيو و ستوديو بيِيرو

المنتج: أكيكو غوجيما و هيروشي هاغينو

الأستوديو: استوديو بيِيرو(Studio Pierrot)

الظهور الأول: في 3أكتوبر2002 في اليابان ، 2يناير2006 في فرنسا.

ظهور ناروتو الأول على الشاشات كان في اليابان و نشر على قناة TVطوكيو إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم.منذ 3من أكتوبر2002،يظهر هذا الأنمي كل يوم جمعة صباحا على الساعة 7h27 بالتوقيت المحلي،و لحد الآن نجد جمهوره يكبر و يكبر دون توقف.

روابط:

الموقع الرسمي لناروتو

ستوديو بيِيرو

TV طوكيو

سييُّو (Seyuus) أو مؤَدوا الأدوار

الشخصية: Uzumaki Naruto

ممثل الصوت: Junko Takeuchi

















الشخصية: Hyuuga Hinata

ممثل الصوت: Nana Mizuki

















الشخصية: Umino Iruka

ممثل الصوت: Toshihiko Seki

















الشخصية: Nara Shikamaru

ممثل الصوت: Shoutarou Morikubo

















الشخصية: Kakashi Hatake

ممثل الصوت: Kazuhiko Inoue

















الشخصية: Sabaku no Gaara

ممثل الصوت: Akira Ishida

















الشخصية: Tenten

ممثل الصوت: Yukari Tamura

















الشخصية: Temari

ممثل الصوت: Romi Paku

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:15 pm

الشخصية: Hyuuga Neji

ممثل الصوت: Kouichi Tohchika

















الشخصية: Konohamaru

ممثل الصوت: Ikue Ohtani

















الشخصية: Momochi Zabuza

ممثل الصوت:Unsho Ishizuka

















الشخصية: Kabuto

ممثل الصوت: Nobutoshi Hayashi

















الشخصية: Uchiha Itachi

ممثل الصوت: Hideo Ishikawa

















الشخصية: Zaku et Yashamaru

ممثل الصوت: Souichirou Hoshi

















الشخصية: Gekkou Hayate

ممثل الصوت: Nozomu Sasaki

















الشخصية: Genma

ممثل الصوت: Hiroaki Hirata

















الشخصية: Moegi

ممثل الصوت: Noriko Shitaya

















الشخصية: Nidaime

ممثل الصوت: Kenyuu Horiuchi

















الشخصية: Mère de Haku

ممثل الصوت: Junko Minagawa










مؤدوو الأصوات
الشخصيات
Akiko Koike
Tsuchi Kin
Akira Domatsu
Udon
Chie Nakamura
Haruno Sakura
Dasuke Egawa
Dosu Kinuta
Hirose Toriuma
Inuzuka Kiba
Juurouta Takeuchi
Sarutobi Asuma
Katsuhiro Kitagawa
Gai's Turtle
Kentarou Itou
Akimichi Chouji
Kiko Honda
Mitarashi Anko
Kiyosaka Ishikawa
Inari
Kouyori Katase
Kankuro
Kujira
Orochimaru
Masashi Ebara
Maito Gai
Mayumi Asano
Haku
Misa Watanabe
Tsunami
Naoki Sakato
Gatô
Nobou Tobita
Ebisu
Noriaki Sugiyama
Uchiha Sasuke
Rumi Rakugou
Yuuhi Kurenai
Ryoka Yuzuki
Yamanaka Ino
Ryuji Mizuno
Giichi
Shinichiro Miki
Mizuki
Taeko Kawata
Yoshino Kade
Takahiro Takase
Kaiza
Takaichi Touchika
Hyuuga Neji
Takeshi Aono
Tazuna
Yoichi Masukawa
Rock Lee
Yotarou Morikubo
Konohamaru
Yukari Tamura
Tenten

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:20 pm

اها كده الموضوع خلص

طبعا هتقوقوا مين هيقره ده كله
بجد الموضوع اجمل ما يكون
وانا بشكر كاتب هذا الموضوع ومجمعه

وانا بس نقلته من الموقع ده

بس نصيه اقروا الموضوع لانه مفيد جدا

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso
GRAND NINJA AKATSUKI
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3101
العمر : 25
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 11/08/2008
نقاط : 3333
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:37 pm

ايه الحلاوه دى جيرايا
بجد موضوع جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامد
الف الف شكر ياجيرايا باشااااااااااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kemmano
نائبة الزعيم
نائبة الزعيم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4780
الرتبة : ANBU GIRL
المدينة او المظمة : KONOHA
الــــشــــاكـــرا :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 02/08/2007
نقاط : 2147487355
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الخميس أكتوبر 09, 2008 2:15 pm

كـــــــــــــــــــــــــــــــل ده
حرام عليك قطعت نفسى
Laughing
اريجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
جيرايا ساما
الموضوع سووووجووووى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA1
KAGI KIRI
KAGI KIRI
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2917
العمر : 22
الرتبة : احد السانين الأسطورين
المدينة او المظمة : الأكتاسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : كيريكاجي كيري
... :
الــــشــــاكـــرا :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 25/08/2008
نقاط : 3601
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الخميس أكتوبر 09, 2008 5:23 pm

يسلموووو جيرايا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NARUTO 00
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4544
العمر : 28
الرتبة : ][نائب CHEF AKATSUKI][
المدينة او المظمة : الأكتسوكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : ][^شوريكن راسينجن@وضع الناسك^][
... :
الــــشــــاكـــرا :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 05/12/2007
نقاط : 3672
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الخميس أكتوبر 09, 2008 6:30 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اتقرير عجيب مره و حلو و اهو اطول تقرير
بعد تقرير سوسو هههههههههههههههههههههه
و الله يعطيك الف الف عافيه و الله يعينك
ياااااااااااا جيرايا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الخميس أكتوبر 09, 2008 10:57 pm

شكرا يا جماعه بجد علي المرور الرائع منكم

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sakura naruto
نينجا Akatsuki
نينجا Akatsuki
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2481
... :
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 17/08/2008
نقاط : 3327
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الجمعة أكتوبر 10, 2008 12:18 am

روعه شكرا جيريا انت كنت مغبي الموضوع دا فين؟دا انا اول مره اشوفو
يسلموووووووو موضوع اكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الجمعة أكتوبر 10, 2008 9:29 pm

شاكرا ساكورا علي المرووور الرائع
واكيد متوقع منك
بس الموضوع مكانش متخبي
انا بس دورت علي افضل موضوع يخص الاينمي

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كا كاشى
نينجا Akatsuki
نينجا Akatsuki
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 36
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/10/2008
نقاط : 3253
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:14 pm

احلى موضوع ياجيرايا ياكيدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIRAYA_SAMA
نائب الزعيم
نائب الزعيم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5043
العمر : 28
الرتبة : احد السانين الاسطوريين
المدينة او المظمة : الاكاتسكي
الاسلحة والاوسمة المعطاط من طرف الزعيم : Hermit Mode \\Ultimate Rasengan
الــــشــــاكـــرا :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008
نقاط : 2147487017
الــشــكــر : 0

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه انمي ناروتو   السبت نوفمبر 01, 2008 9:05 pm

شكرا ياباشا
وهنبدأ مع بعض اكيد ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
جيرايا العظييييييم

The most important ninja talent is not the number of techniques one!aquires
,the most important thing is aspirit which never gives up


شكرا RPG علي التصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موسوعه انمي ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناروتو شيبودن :: قسم ناروتو :: ناروتو العام :: اكاديمية ناروتو-
انتقل الى: